البرنس يقاضي محمد رمضان: جسد شخصيتي وتعرض لحياتي الخاصة دون إذني واقتحم مطعمي للتصوير به

أقام ناصر البرنس، صاحب محلات الكبدة الشهيرة، دعوى قضائية أمام المحكمة الاقتصادية، ضد الممثل محمد رمضان، متهما إياه بانتحال شخصيته وتجسيد قصة حياته دون موافقته، في مسلسل “البرنس المعروض” في الموسم الرمضاني الحالي.

وطالب البرنس بتعويض قدره مليون جنيه حال إذاعة المسلسل بأي وسيلة، تعويضًا عن الأضرار والأدبية التي أصابته من جراء استغلال اسم شهرته ومحله التجاري، والتعرض لجانب من حياته الخاصة في العمل الدرامي، واقتحام المطعم الخاص به وتصوير مشاهد وفيديو كليب للمسلسل.

وأمر قاضي الأمور الوقتية بندب خبراء الملكية الفكرية المعتمدين، للانتقال رفقة معاون تنفيذ المحكمة، للانتقال إلى المطعم المذكور والمصنف الفني “المسلسل”، لبيان مدى استغلال العلامة التجارية أو التعرض للحياة الشخصية لمقدم الدعوى من عدمه، وما إذا كان قد تم تصوير مشاهد أو فيديو كليب للسملسل داخل المحل من عدمه، وحدد جلسة 12 مايو لنظر الدعوى.

ناصر البرنس vs رضوان البرنسلمشاهدة جميع الفيديوهات على اليوتيوب من خلال الرابط التالي:https://www.youtube.com/channel/UCu9iP7IajAh4BTgRgiRlrRA/…#البرنس#مسلسل_البرنس#خليك_فى_البيت#احمى_نفسك_احمى_بلدك#مطعم_البرنس_بامبابه

Geplaatst door ‎كبدة البرنس‎ op Woensdag 6 mei 2020


وقال البرنس، في مقطع فيديو عبر صفحة مطعمه على فيسبوك، إن البعض بات يعتقد في تجسيد محمد رمضان قصة حياته، خاصة مع تصويره فيديو كليب داخل محله دون إذنه.

وأضاف: “ابن رمضان في المسلسل نفس اسم نجلي سيف، كما أنه يعمل عامل دوكو، وهي مهنتي نفسها التي عملت بها منذ سنوات، الأمر أثر علينا نفسيا، فبعض أصحاب ابني يسألونه إن كنت أكل حق إخوتي، كما في المسلسل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *