مقتل مجندة إسرائيلية وإصابة 13 بإطلاق نار في بئر السبع.. واستشهاد منفذ العملية (فيديو)

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بسقوط قتيلة وإصابة 13 شخصا آخرين حالة بعضهم خطرة في عملية إطلاق نار بالمحطة المركزية في بئر السبع، بينما استشهد المنفذ، بحسب ما ذكر موقع “الجزيرة”.

وقالت مصادر إسرائيلية إن القتيلة في عملية بئر السبع جندية في حرس الحدود.

بينما ذكرت إذاعة جيش الاحتلال أن منفذ العملية في بئر السبع من سكان النقب ويحمل الجنسية الإسرائيلية.

وأفادت الإذاعة أيضا بأن منفذ عملية بئر السبع طعن المجندة وسيطر على سلاحها وأطلق النار على الآخرين.

ونقلت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية عن والدة جندية قولها إن ابنتها -وجنودا- اختبؤوا في حمام خلال عملية بئر السبع، ولم تستطع التواصل معها.

وكانت هيئة البث الإسرائيلية أعلنت مقتل الجندية وإصابة 10 آخرين بعملية إطلاق النار في بئر السبع، قبل الإعلان عن الحصيلة الجديدة للمصابين.

وبدورها، أكدت القناة 12 الإسرائيلية نقل مصابين إلى المستشفيات بعد الهجوم في بئر السبع، ونقلت عن شهود عيان أن منفذ الهجوم كان يرتدي سترة واقية من الرصاص.

وقالت شرطة الاحتلال إنها تقوم بعمليات تمشيط بحثا عن مساعدين محتملين لمنفذ عملية إطلاق النار في بئر السبع. وطلبت من الجميع الابتعاد عن المحطة المركزية في بئر السبع لأن الحدث لم ينته بعد.

وبدورها، أكدت إذاعة جيش الاحتلال إصابة عدة أشخاص في العملية، ومقتل المنفذ.

وتأتي عملية بئر السبع الفدائية عشية الذكرى الأولى لمعركة طوفان الأقصى التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية في 7 أكتوبر 2023، ضد مستوطنات بغلاف غزة وأدت لمقتل وإصابة المئات من الإسرائيليين معظمهم من العسكريين، وأسر عدد آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *