ندى حافظ تودع أولمبياد باريس 2024 .. واللاعبة: شاركت في المنافسات وأنا حامل  

كتبت: ليلى فريد  

ودعت ندى حافظ، لاعبة سلاح السابر فردي سيدات، منافسات أولمبياد باريس 2024، بعد الخسارة أمام جيون هايونج لاعبة كوريا الجنوبية من دور الـ16. 

وخسرت ندى حافظ المباراة بنتيجة 15-7، أمام جيون هايونج لاعبة كوريا الجنوبية المصنفة العاشرة عالميًا.وكانت ندى حافظ قد تأهلت إلى دور الـ16 بعد الفوز على الأمريكية إليزابيث تارتاكوفسكي، في دور الـ32. 

وكشفت ندى حافظ أنها شاركت في المنافسات وهي حامل في طفل صغير، حيث كتبت ندى حافظ من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلة:ما بدا لكم كلاعبين على أرض الملعب في الحقيقة كانوا ثلاثة، لقد كنت أتواجد أنا ومنافسي وطفلي الصغير الذي لم يأت بعد إلى عالمنا”. 

وتابعت: “لقد واجهنا أنا وطفلي نصيبنا العادل من التحديات سواء كانت جسدية أو عاطفية، فترة الحمل صعبة في حد ذاتها ولكن الاضطرار إلى الكفاح من أجل الحفاظ على التوازن بين الحياة والرياضة لم يكن أقل من مرهق ولكنه يستحق ذلك”. 

وأضافت: “أكتب هذا المنشور لأقول إن الفخر يغمرني لأنني أمنت مكاني بدور الـ 16، وأنا محظوظة لأنني حصلت على ثقة ودعم زوجي وعائلتي لأتمكن من الوصول لهذا الحد”. 

وأتمت “كانت هذه الألعاب الأولمبية تحديدا مختلفة، لقد أصبحت لاعبة أولمبية للمرة الثالثة ولكن هذه المرة كنت أحمل بطل أولمبي صغير”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *