“فوضى الأسلحة غير المرخصة” بدشنا.. سيدة تصيب فرد شرطة بطلقات نارية.. وأمن قنا يعلن ضبطها  

كتب: مصطفى عمران  

استمرارًا لمسلسل “فوضى انتشار الأسلحة النارية” في مركز دشنا بمحافظة قنا، أطلقت سيدة أعيرة نارية تجاه قوة أمنية تابعة لمركز دشنا، ما تسبب فى إصابة فرد أمن بطلق نارى. 

يأتي ذلك وسط شكاوى وتحذيرات من خطورة انتشار الأسلحة النارية في مركز دشنا خلال السنوات الأخيرة، الأمر الذي يهدد أمن المواطنين، بحسب أهالي دشنا.  

وضبطت الأجهزة الأمنية بقنا ربة منزل بتهمة إطلاق الأعيرة النارية على قوة أمنية خلال حملة لضبط خارج عن القانون ومطلوب على ذمة قضايا بمنطقة نجع الخطاطبة بمركز دشنا. 

كان مدير أمن قنا، تلقى إخطارا من غرفة العمليات بضبط ربة منزل لإطلاقها النيران على قوة أمنية بمركز دشنا. 

وكشفت تحريات مدير المباحث الجنائية، قيام قوة أمنية باستهداف المدعو «رمضان.ا.» لقيامه بالاتجار فى الأسلحة النارية والذخائر والمخدرات ومطلوب على ذمة قضايا وأثناء وصول القوة الأمنية لمنزله وسط الزراعات فوجئوا بقيام ربة منزل بإطلاق النيران عليهم لمنع القوات من الدخول، مما تسبب فى إصابة فرد أمن بطلق نارى. 

وضبطت القوة « ر.م »، زوجة شقيق المتهم، وبتفتيشها عثر بحوزتها على بندقية آلية ومسدس وطلقات نارية، كما عثر بداخل المنزل على ٤ خزائن حديدية بها طلقات و١٢ طربة حشيش، فيما تمكن المتهم من الهروب وتكثف الشرطة من جهودها لضبط المتهم، بحسب مصادر أمنية.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *