حزب الله يستهدف جنود الاحتلال ‏في مستوطنة شتولا.. ويؤكد: حققنا إصابات مباشرة

وكالات

قال حزب الله اللبناني، إنه استهدف مباني يستخدمها جنود الاحتلال ‏في مستوطنة شتولا بالأسلحة المناسبة محققًا إصابة مباشرة بها‏.

وأوضح حزب الله اللبناني في بيان له يوم الأحد: “دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، وردًا على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، وخصوصًا في بلدة عيتا الشعب، استهدفنا اليوم الأحد 18-8-2024 مباني يستخدمها جنود العدو في مستوطنة شتولا بالأسلحة المناسبة وأصبناها إصابةً مباشرة”.

وفي وقت سابق، قال حزب الله اللبناني، اليوم الأحد، إنه استهدف بالمدفعية موقع المالكية الإسرائيلي وحقق إصابة مباشرة.

وأضاف حزب الله اللبناني، أنه استهدف أيضًا التجهيزات التجسسية في موقع رويسات العلم في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة وتدميرها.

ودوّت صفارات الإنذار في منطقة شلومي شمالي إسرائيل.

ويتبادل جيش الاحتلال وحزب الله القصف عبر الحدود بشكل يومي منذ اندلاع الحرب في غزة.

ودخلت الحرب الصهيونية على غزة يومها الـ317 حيث يواصل الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، عدوانه على القطاع ما أسفر عن سقوط عدد من الشهداء والمصابين. وتخللت الحرب هدنة إنسانية مؤقتة بدأت في 24 نوفمبر ودامت لـ7 أيام جرى فيها تبادل للأسرى بين الجانبين

ومنذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي، استشهد ما يزيد عن 40 ألف فلسطيني، أكثر من 70% منهم نساء وأطفال، إضافة إلى أكثر من 92 ألف جريح. ولا يزال آلاف الضحايا في عداد المفقودين تحت الأنقاض، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *