حزب التحالف ينعي القيادي محسن شبانة: شارك في كل معارك الشعب من أجل وطن حر ودفاعا عن الديمقراطية والعدالة والكرامة كرمز كبير من رموز ثورة يناير

كتب – أحمد سلامة

نعى حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، محسن شبانة أمين الحزب وأحد أبرز مؤسسيه بمحافظة الدقهلية، والمدير العام بمركز الكلى ومركز الكبد بشربين، والذي وافته المنية، صباح الأحد.

وقال الحزب في بيان أصدره “إن الراحل هو أحد رواد النضال من أجل مصالح الوطن والشعب والحلم بالاشتراكية ممن كرسوا حياتهم من أجل إتاحة الحق في الصحة كحق أصيل لكل المواطنين.. ويتشرف التحالف مع أسرة شبانة بأن مسيرته كانت تاريخا من الإخلاص والعطاء جسد أفكاره بأفعاله وأخلاقه وعاش حياة بسيطة ككل الكبار مد فيها جسور التواصل مع كل الطيبين”.

وأضاف أن الراحل “شارك في كل معارك الشعب من أجل وطن حر ودفاعا عن الديمقراطية والعدالة والكرامة كرمز كبير من رموز ثورة يناير فى الدقهلية وعموم الوطن  وشريك مخلص لمسيرة د. محمد غنيم فى إتاحة الخدمات الصحية الراقية لعامة الشعب من خلال مؤسسات غير ربحية تؤمن أن الصحة رسالة وليست تجارة وان الإنسان قبل الأرباح وان بوسع المبادرات المستقلة أن تبنى مؤسسات رشيدة تتبح خدماتها  لاهالى القرى والنجوع وتفيض بخدماتها لمن يطرق أبوابها بفريق كبير من العلماء والأطباء وهيئة التمريض والاداريين الاكفاء المخلصين”.

واستكمل “يشارك التحالف الشعبى الاشتراكى اسرته واهالى الدقهلية والقطاع الصحى احزانهم فى هذا الفقد الكبير واعتزازهم بما قدمه من مثال وما اشاعه من قيم وما فاض به على من حوله بوجهه الودود وتواضعه الجم وعطائه المتواصل بانكار نادر للذات”.

وأشار البيان إلى أنه سوف يشيع جثمان الفقيد اليوم بعد صلاة الظهر كما تقام ليلة العزاء الليلة بدار المناسبات بمصنع سماد طلخا.. مختتما “لروحه السلام ولذكراه كل المحبة والاحترام وأثره لن يغيب ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر قلوب اهله واحبابه… وانا لله وانا اليه راجعون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *