تنفيذ قرار إخلاء سبيل الدكتور خالد عزب وعودته لمنزله بعد 16 شهرا من الحبس.. وخالد علي: يارب رد كل غايب لحبايبه

كتب – أحمد سلامة

قال خالد علي، المحامي الحقوقي والمرشح الرئاسي السابق، إنه تم تنفيذ قرار إخلاء سبيل الدكتور خالد عزب، مشيرًا إلى أنه الآن بمنزله.
كان المحامي الحقوقي خالد علي قد كشف سابقا عن قرار محكمة الجنايات بإخلاء سبيل الدكتور خالد عزب، رئيس قسم المشروعات بمكتبة الإسكندرية، بعد أشهر طويلة من الحبس الاحتياطي والتدوير.
وقال علي، في تصريحات سابقة، إن جلسة تجديد حبس خالد عزب كانت بتاريخ يوم الخميس 6 أغسطس الجاري، ولم يطلع المحامون وقتها على قرار المحكمة لكنهم عرفوا قرار إخلاء سبيله بتدابير احترازية يوم 8 أغسطس بعد السؤال عن القضية.
وألقت قوات الأمن، القبض على خالد عزب من منزله بالإسكندرية منذ 28 ابريل 2019، وتم إدراجه على ذمة القضية رقم 650 لسنة 2019 حصر أمن دولة، بينما حصل على إخلاء سبيل في هذه القضية بعد أشهر من حبسه، فيما جرى تدويره على ذمة القضية رقم 1956 لسنة 2019، والتي ظل رهن الحبس على ذمتها 8 أشهر حتى إخلاء سبيله.
وكتب خالد علي، في تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قبل قليل، “سعدت بسماع صوته وهو وسط بيته وأسرته، يارب فرح الجميع ورد كل غايب لحبايبه”، ووجه علي الشكر إلى المحامين الذين عملوا بهذه القضية قائلا “شكراً للزملاء المحامين اللى اشتغلت معهم فى هذه القضية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *