أنور الغازي ينتصر على ماينز الألماني بعد فسخ عقده على خلفية دعم فلسطين.. ويتبرع بنصف مليون يورو لأطفال غزة

أعلن اللاعب الهولندي ذو الأصول المغربية، أنور الغازي، يوم الجمعة، حصوله على تعويض مالي كبير من ناديه السابق ماينز الألماني الذي فسخ التعاقد معه على خلفية دعمه لغزة.

وقال في بيان عبر حساباته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، إنه “بعد تلقي دفعة كبيرة اليوم من ماينز، أود أن أوضح أن معركتي القانونية مع ماينز لم تكن أبدا – بالنسبة لي – تتعلق بالمال”.

وأضاف: “أود أن أغتنم هذه اللحظة لأشكر ماينز على شيئين؛ أولا، على التعويض المالي الكبير الذي سيتم استخدام 500 ألف يورو منه لتمويل مشاريع لأطفال غزة”.

وتابع: “آمل أن يجد ماينز، على الرغم من محاولاتهم الفاشلة المتكررة لتجنب سداد المبلغ المستحق، العزاء في معرفة أنهم من خلالي، ساهموا ماليا في محاولة جعل الحياة أكثر احتمالا لأطفال غزة”.

وواصل: “ثانيا، أود أن أشكرهم لأنهم في محاولة إسكاتي، قد جعلوا صوتي أعلى في الدفاع عن المضطهدين والذين لا صوت لهم في غزة”

وفقد الغازي في نوفمبر الماضي مكانه كلاعب في نادي ماينز الألماني بفسخ عقده، لأنه دعم غزة وأطفالها، ورفض التراجع عن هذا القرار مهما كلفته النتيجة.

ومنذ بداية العدوان الإسرائيلي على غزة، لم يتوقف الغازي عن نشر فيديوهات وقصصا تفضح جرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين وأطفالهم في القطاع.

ونظم اللاعب أيضا مطلع يونيو الماضي مباراة خيرية لدعم أطفال غزة، شارك فيها نجوم من كرة القدم السابقين والحاليين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *