وفد من «الداخلية» يزور «العصار» للاستفادة من منتجات وزارة الإنتاج الحربي.. بجانب توريد أسلحة وذخائر

استقبل محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، وفد من وزارة الداخلية، على رأسه اللواء نصير خليل مساعد وزير الداخلية للشئون المالية، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الوزارتين.

وبحسب بيان لوزارة الإنتاج الحربى صدر صباح الخميس، بحث الاجتماع سبل استفادة «الداخلية» من المنتجات والإمكانيات التصنيعية المتوفرة لدى وزارة الإنتاج الحربي.

وأشار العصار إلى قيام شركات الإنتاج الحربي حالياً بتوريد مختلف منتجاتها إلى وزارة الداخلية (من أسلحة وذخائر وكاميرات وأنظمة المراقبة، وأجهزة كشف المعادن اليدوية، وكذا أجهزة الكشف على الحقائب، وبوابات الكشف عن المعادن، والإلكترونيات، وغيرها من المنتجات)، إلى جانب توريد مطالب وزارة الداخلية من الأسلحة والذخائر والمعدات.

من جانبه، أعرب اللواء نصير خليل عن ثقته في الإمكانيات التكنولوجية والتصنيعية المتوفرة بشركات الإنتاج الحربي.

وأشاد خليل بدعم «الإنتاج الحربي» لدور وزارة الداخلية في مكافحة الإرهاب وترسيخ دعائم الاستقرار من خلال توفيرها لمنتجات ذات جودة عالية ومصنوعة وفقاً لأحدث المواصفات العالمية.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق، بحسب البيان، على قيام لجان من وزارة الداخلية بزيارة عدد من شركات الإنتاج الحربي للتعرف على الإمكانيات التكنولوجية ومختلف المنتجات المدنية والعسكرية المتوفرة بها، لوضع آليات لتعزيز التعاون بين الجانبين في ضوء هذه الإمكانيات، حيث ستبدأ ثلاثة لجان بزيارة الشركات (م/ 99، 200، 999 الحربية) للإطلاع على منتجاتها مثل طفايات الحريق والأوتوبيسات الكهربائية وغيرها من الأجهزة والمعدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *