وائل جمعة: الأهلي يمتلك 41 دوري ولقب الموسم الحالي لن يفرق معه ولكن مبررات إلغاء المسابقة «غير منطقية»

كتبت- مي سعيد

انتقد وائل جمعة، مدافع منتخب مصر النادي الأهلي السابق، مبررات إلغاء بطولة الدوري الممتاز لموسم 2019/2020، ووصفها بأنها «غير منطقية»، لافتا إلى أنه إذا كان فريق آخر هو المتصدر للمسابقة غير النادي الأهلي لكان رأي المطالبين بإلغاء المسابقة اختلف.

وقال وائل جمعة خلال تصريحات لقناة «بي إن سبورتس»: «أنا مش بتكلم على الفارق النقطي ولا الأهلي ياخد الدوري ولا لأ»، مشيرا إلى أن الأهلي بحوزته 41 دوري، مضيفا: «اعتقد الدوري ده مش هيفرق مع الأهلي ولا هيزود الفارق.. الفرق مش هيفرق مع الأهلي»

وتابع : «أنا بتكلم بمنطقية بسيطة جدا..النادي الأهلي حاسم الأمور بنسبة كبيرة جدا، ولو نادي غير الأهلي المتصدر اعتقد أن الرأي كان هيبقى مختلف»، مشددا على أن «المبررات نفسها بتاعت إلغاء الدوري غير منطقية بالنسبة للناس اللي بتدير الكورة في مصر»

يذكر أن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، قد أن الأهلي لن يتوج بالدوري حال إلغاءه الموسم الحالي.

ويتصدر النادي الأهلي جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 49 نقطة جمعها من 17 مباراة، حيث فاز في 16 لقاء، وتعادل في مباراة وحيدة، ويأتي نادي المقاولون العرب في المركز الثاني برصيد33 نقطة جمعها من 18 مباراة، ثم بيراميدز ثالثا بـ32 نقطة من 18 مباراة.

أما نادي الزمالك فيحتل المرتبة الرابعة برصيد 28 نقطة من 16 مباراة، علما بأنه سيتم خصم 3 نقاط من الفريق في نهاية الموسم – حال استكماله – بسبب انسحابه من مباراة القمة ضد الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *