ميدو ينتقد الشناوي بسبب إجابته على سؤال رامز عن «المدافعين الذين يفضل اللعب خلفهم».. ومتابعون: مزايدات

كتب- حسن مصطفى

انتقد أحمد حسام ميدو، لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، حارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الأهلي محمد الشناوي، بسبب تصريح أدلى به خلال استضافته في برنامج «رامز مجنون رسمي».

وغرد ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر قائلا: «أحب الشناوي حارس الأهلي وبالنسبة لي هو أفضل حارس في مصر الان وكنت أتوقع من حارس مصر الأول عندما يسئل عن المدافعين الذين يفضل اللعب خلفهم بأن تكون إجابته خط دفاع منتخب مصر بالكامل وليس خط دفاع ناديه».

ولاقت تغريدة لاعب الزمالك السابق، استنكار قطاع كبير من مستخدمي موقع تويتر، ومنهم الصحفي الرياضي بموقع «يلا كورة»، رمضان حسن، الذي قال: «يا كابتن ميدو انت راجل عاقل فبلاش مزايدات ع الوطنية أو خلافه.. في الآخر الشناوي شارك مع الأهلي اضعاف اضعاف مشاركته مع المنتخب»

وردت صاحبة حساب باسم شيماء، على تغريدة ميدو قائلة: «هو انت ياكابتن مش ملاحظ انه مقلب وكل دا هزار وانه بيخوفه بالثعبان مش لازم كل موقف نعلق عليه بالشكل دا مبتبقاش مبالغ كدا».

وقال هشام منجي «بلاش تلاكيك يا كابتن»، فيما قالت سارة عثمان: «طيب ماهو خط دفاع منتخب مصر كله من الاهلي»، واستطردت في ردها قائلة: «انت غريب اوي ياميدووجه مبتسم ذو فم مفتوح وعرق بارد».

يذكر أن حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، محمد الشناوي، كان ضيفا في حلقة برنامج «رامز مجنون رسمي»، التي بثت مساء الإثنين، وخلال الحلقة سأل مقدم البرنامج رامز جلال اللاعب محمد الشناوي عن أفضل المدافعين في الأهلي الذين يشعر بالأمان وهم أمامه، فرد قائلا «كلهم»، ومع تهديد رامز له بثعبان من أجل ذكر اسماء لاعبين بعينهم، ذكر الشناوي الرباعي أحمد فتحي، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وعلي معلول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *