معارك مسلحة في قريتين بمركز دشنا بقنا تُسفر عن مقتل وإصابة 3 أشخاص بينهم طفل (تفاصيل)

وقعت معارك مسلحة خلال الساعات الماضية في مركز دشنا بمحافظة قنا، وخلفت أعداد من القتلى والإصابات.

حيث لقي شاب مصرعه، وأصيب والده، بطلقات نارية، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين في منطقة الصعايدة بمركز دشنا.

وتلقى اللواء مصطفى مبروك، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا ، إخطارا من غرفة العمليات، يفيد بمقتل شاب وإصابة والده بطلقات نارية، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بناحية منطقة الصعايدة بنطاق مركز دشنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لوضعها تحت تصرف النيابة العامة.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع (م. ص) 25 عاما، وإصابة والده (ص.أ) 58 عاما، إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين بناحية الصعايدة بمركز دشنا، بسبب خلافات قديمة.

وتحرر محضر بالواقعة و أخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما أصيب تلميذ بطلقات نارية، اليوم الثلاثاء، إثر نشوب مشاجرة بين أبناء عمومة بسبب حد فاصل لقطعة أرض زراعية في عزبة الألفي، مركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية يفيد بإصابة تلميذ بطلقات نارية إثر مشاجرة بين أبناء عمومة في عزبة الألفي بدائرة مركز دشنا.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين بعد الفحص إصابة (إبراهيم.ش)، يبلغ من العمر 10 أعوام، إثر مشاجرة نشبت بين أبناء عمومة بالأسلحة النارية بسبب حد فاصل لقطعة أرض زراعية في عزبة الألفي مركز دشنا.

وتقرر نقل المصاب إلى مستشفى فاو في دشنا ولخطورة حالته الصحية تم نقله إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *