محمد عبدالعليم داود يتقدم بطلب إحاطة لتثبيت العاملين المؤقتين بـ”التربية والتعليم”

كتب- محمود هاشم:

فتح رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، محمد عبدالعليم داود، ملف عمال الخدمات المعاونة بالتربية والتعليم وتأخر رواتبهم بسبب وجودهم على بند الصناديق الخاصة، حيث تقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء ووزير المالية بضرورة نقلهم إلى بند الموازنة العامة.

كما طلب داود، في طلب الإحاطة، ضرورة تعيين الدفعة الأولى والثانية من العائدين من الانقطاع على بند الموازنة العامة، وتحريك الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لإنهاء هذه المشاكل.

وقال النائب إن عمال الخدمات في مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، الذين تم التعاقد معهم منذ عام 2006، ولم يتم تثبيتهم على درجات مالية حتى الآن، يحصلون على مرتباتهم من صناديق الخدمات، ويتأخر صرف مرتباتهم كل 3 شهور، ما يؤثر سلبا عليهم وعلى أسرهم، جراء عدم تثبيتهم حتى الآن.

وتابع: “لذلك يجب نقلهم على بند الموازنة العامة، لأنهم يعانون من وجودهم على بند الصناديق الخاصة، لعدم حصولهم على المكافآت وخلافها”.

وأوضح أنه بالنسبة للمتعاقدين في الدفعتين الأولى والثانية العائدين من الانقطاع، من حملة المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة، تم إرسال أوراقهم لهيئة التنظيم والإدارة ووزارة المالية، وحتى تاريخه لم يتم اتخاذ أي إجراءات بشأنهم، ومطلوب تعيينهم على الموازنة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *