ليفربول يتعرض لأول هزيمة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.. والأهلي يتخطى صن داونز بهدفين

تعرض فريق ليفربول الإنجليزي للهزيمة الأولى هذا الموسم في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على يد مُضيفه واتفورد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس، على ملعب، فيكارج رود، في اطار الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 وانتهى الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين، في شوط سلبي للريدز ولم يظهر بالمستوى المطلوب.

وفي الشوط الثاني أستقبل فريق ليفربول ثلاثة أهداف من فريق واتفورد، عن طريق اللاعب إسماعيل سار هدفين في الدقيقة 54، 60، وتروي دييني في الدقيقة 72.

بتلك النتيجة يتعرض ليفربول للهزيمة الأولى في “البريميرليج” هذا الموسم، ولايزال متصدر البطولة برصيد 79 نقطة، بينما ارتفع رصيد واتفورد إلى النقطة 27 في المركز 17.

وحقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الفوز على ضيفه صن داونز، بنتيجة 2-صفر خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب ستاد القاهرة في اطار ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأنتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، وسيطر الأهلى على معظم أوقات الشوط، ولكن الخطورة كانت أكبر من لاعبي صن داونز.

وفي الشوط الثاني أستطاع الأهلي من تسجيل هدفين عن طريق المدافع الأيسر التونسي على معلول، الأول في الدقيقة 56، والثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 68، حصل عليها المهاجم السنغالي أليو بادجي.

وتنتهي مباراة الذهاب بفوز الأهلي بثنائية نظيفة في انتظار مباراة العودة السبت 7 مارس المقبل في بريتوريا بدولة جنوب أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *