فيديو| قوات أمن تقتحم شقة الصحفي محمد منير وتبعثر محتوياتها.. ومنير: عندي 65 سنة ولن يبتزني أحد بالتخويف.. وهذا بلاغ للنائب العام

كتب- محمد العريان

قال الزميل الصحفي محمد منير إن قوات الأمن اقتحمت شقته مساء أمس 13 يونيو وكسرت الباب وعبثت بمحتوياتها وهو خارج المنزل.

ونشر منير فيديو كاميرات مراقبة لقوات الأمن بملابس مدنية أمام باب شقته وهم يحاولون الدخول ووتمكنوا من الدخول بعد كسر الباب ومكثوا داخل الشقة حوالي 15 دقيقة معتبرا اليوست بلاغ للنائب العام للتحقيق في وقائع اقتحام شقته .

الفيديو الكامل لا قتحام شقتي وكسر الباب ودخولها والعبث بمحتوياتها

Geplaatst door Mohamed Monir op Zaterdag 13 juni 2020

وقال الزميل في الفيديو إن بعد ساعتين من الاقتحام جاءت قوات يتردون زي مكافحة الإرهاب ومعهم أسطوانة حديدية وكسروا الباب الحديدي للشقة.

وأضاف إن الشيئ الغريب أنهم بعد اقتحامهم الشقة ودخولها الساعة الحادية عشر ليلا أرسلوا قوات أمن مدججة بالسلاح في حوالي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل وكان معهم فرد أمن من الذين حضروا في المرة الأولى وكان معهم أسطوانة حديدية وان هناك شكل استعراضي لاقتحام الشقة، “ويبدوا إنهم متخيلين إنني شايل دبابة جوه الشقة” .

وأضاف لا تعليق على ما حدث هذه أمور غريبة والمفروض لا تحدث، أنا مستمر في موقفي ولن يبتزني أحد بالإرهاب والتخويف، أنا عندي 65 سنة ودي معناها إن الواحد قرب يقابل ربنا ومفيش حد قرب يقابل ربنا وهيخاف من عبيد ربنا.

وتساءل الصحفي محمد منير في اتصال مع “درب” لماذا تقتحم قوات الأمن بملابس مدنية شقتي ثم بعدها بساعتين تقتحم قوات مدججة بالأسلحة الشقة مرة أخرى خلال ساعتين؟ إلا إذا كان النظام يريد الاستعراض وتخويفي، ولماذ يتم تكسير باب الشقة للدخول، مؤكدا أنه بالصدفة كان خارج المنزل يشتري بعض الاحتياجات.

وقال جمال عبد الرحيم وكيل أول نقابة الصحفيين إن تصرف الأمن باقتحام شقة الزميل محمد منير غريب جدا وغير مفهوم مع صحفي معروف وكبير في السن، ومجلس النقابة بصدد التحرك لمعرفة أسباب الاقتحام وبحث الإجراءات لمواجهة الأمر.

One thought on “فيديو| قوات أمن تقتحم شقة الصحفي محمد منير وتبعثر محتوياتها.. ومنير: عندي 65 سنة ولن يبتزني أحد بالتخويف.. وهذا بلاغ للنائب العام

  • 15 يونيو، 2020 at 12:55 ص
    Permalink

    متى تتوقف هذه التصرفات الاجرامية التى تليق بعصابات المافيا …. هل يمكن مجازاة كل شخص تورط فى هذا او تصدر ارشادات للبوليس بمنع هذه التصرفات الارهابية حتى يشعر الناس ان يعيشون فى امان؟

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *