شوبير: الأهلي يريد مساعدة «كهربا» في أزمة غرامة الـ2 مليون دولار ولكن

كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، سبب تأخير النادي الأهلي لحسم أزمة لاعب الفريق محمود عبدالمنعم كهربا، بشأن الغرامة الموقعة ضده لصالح الزمالك البالغة 2 مليون و400 ألف دولار.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه “مع شوبير” على راديو “أون سبورت إف إم”، الثلاثاء، إن  الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عقد جلسة مع كهربا قبل يومين ووعده بسعي النادي لإنهاء الأزمة.

وأضاف شوبير أنه بسبب أن “القصة كلها وعود” بات لدى كهربا انطباع أن الأهلي سيستغنى عنه.

واستطرد قائلا إنه حدث تواصل جديد مع كهربا من قبل الكابتن سيد عبدالحفيظ الذي اتفق مع اللاعب على عقد جلسة ثانية للحديث حول كيفية حل الأزمة.

وقال شوبير إن  “الأهلي عايز يساعد بس مش بالاربعين”، موضحا أن “اللي مخلي الأهلي متأخر أن الفلوس دي رايحه الزمالك.. ممكن يستغلها في صفقات (..) فالأهلي متأخر لأقصى مدى لحد ما موسم الصفقات ينتهي”.

وشدد شوبير على أن هناك توجه داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي بضرورة مساندة كهربا، الذي ضحى بكل شيء من أجل اللعب في القلعة الحمراء لافتا إلى أن “النهارده في اتصال تاني مع كهربا”.

يذكر أن كهربا البالغ 28 عاما رحل عن صفوف نادي الزمالك في صيف 2019 بداعي انتهاء عقده مع الفريق، وانضم إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي ومنه إلى الأهلي مطلع العام 2020، ثم خاض تجربة احترافية على سبيل الإعارة مع فريق هاتاي سبور التركي قبل أن يعود مرة أخرى للقلعة الحمراء.

وقررت المحكمة الرياضية إيقاف كهربا 6 أشهر ووقعت ضده غرامة لصالح نادي الزمالك تبلغ قيمتها 2 مليون و400 ألف دولار، وفي حالة سدادها سيتم إلغاء الإيقاف على الفور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *