شريهان لجمهورها: بالأمل والإرادة والمثابرة «مفيش مستحيل»

نشرت الفنانة شريهان صورة من كواليس إعلانها الأخير مع رسالة وجهتها إلى جمهورها شددت فيها على أنه لا يوجد مستحيل، لافتة إلى ضرورة أن يتحلى الإنسان بالأمل والإرادة والمثابرة.

وقالت شريهان عبر حسابها على موقع «إنستجرام»: «أحياناً كثيرة، كنت أُصَنِع بداخلي هدفاً كاذباً لأكسر به وأخترق بعض الصعاب، والتي في وقتها كان يراها كل من حولي أنها مستحيل، وبعد اجتيازها كنت أعود مرة أخرى إلى هدفي الأصلي والأساسي وأصّر على تحقيقه رغم أن كل شيء حولي يقول إنه لا يمكن ومستحيل، ولكني كنت أقول (لأ) لا يوجد مستحيل».

وأضافت شيريهان: «هذا إن أراد الإنسان.. بالأمل والإرادة والمثابرة.. مفيش مستحيل.. بين حين وحين أغتسل بالأمل وأتطهر بالتسامح والحب». وقد حققت الصورة أكثر من مئة ألف إعجاب بعد ساعات قليلة من نشرها فضلا عن آلاف التعليقات.

وكان الفنانة شريهان قد ظهرت على الشاشة من جديد في شهر رمضان من خلال تقديمها إحدى إعلانات شركات الاتصالات، حيث ظهرت متأنقة كعادتها بملابس استعراضية أنيقة وبشعر طويل كما اعتاد عليها جمهورها.

واعتبر رواد مواقع لاتواصل الاجتماعي الإعلان مليء بالبهجة وجسد مشوار الفنانة بعبقرية.

وقال أحمد فهمي – أحد المتابعين- مفسرا الإعلان: «الناس اللي مفهمتش إعلان شريهان.. شريهان الجميلة المبهجة بتحكي قصة حياتها بمنتهي الذكاء ف الإعلان.. ازاي ابتدت زمان وازاي حلمت وازاي نجحت.. وازاي اتعرضت ل ازمات صحيه واهمها مشكله في ضهرها وتحديدآ في العمود الفقري». وأضاف أن ذلك «ظهر ف مشهد كامل ف الاعلان وهي راكبه عربيه وبتسوق شويه وبعدها بتطير لفوق «وده رمز ل قصة الحادثه اللي حصلتلها سنة ١٩٨٩» وكانت سبب ف اصابتها بكسر في العمود الفقري كان هيكون سبب ف اصابتها بشلل».

وتابع «لكنها عملت حوالي ٣٠ عمليه كلهم اصعب من بعض.. ومرت بفتره حرجه جدآ ف حياتها.. وده اللي ظهر برضه ف الاعلان وهي ف اوضة العمليات وحواليها دكاتره.. ومن بعدها قامت ورجعت تاني زي الاول واقوي واجمل».

وأختتم «اعلان شريهان رساله أمل لكل الناس المحبطين.. ودليل اننا ممكن بعد أي ازمه ومشكله نقوم تاني زي الأول واحسن».

وكانت شريهان كتبت رسالة لجمهورها في عدة تغريدات عبر حسابها على تويتر قائلة فيها: «هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم ؟. أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة إنحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً و دون ترتيب ولا إستثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر ٢٠٠٢، مشاعري كلها متلخبطه لكن سعيدة».

أوضحت: «كنت بكتب، بكتب وبكتب، رسائل كتييير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية إحتضاني و إنحناءة شكر لكم جميعاً، ولكن كلها كانت من طرف واحد.مكنتش عارفه ازاي اقدر اقولها لواحد واحد فيكم و بنفسي!! ولو عليا..كنت عايزه ادخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية».

أضافت شريهان: «في هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، عايزه اقولكم أنا متشكرة أكتر من جداً. حبتوني احترمتوني احتضنتوني وبحبكم ودعائكم شفيتوني ولسه بتشفوني … شكراً و ١٠٠ مليون إنحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بدايةً من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لآخر انسان في العالم .. شكراً».

واصلت شريهان حديثها مع الجمهور في سلسلة تغريدات لاحقة: «مابقاش فيه كلام ولا معاني كلمات في قاموسي ممكن تشرحلكم وحشة روحي و قلبي لكم وخاصةً في هذا الشهر الكريم، والحقيقة في حبكم وتقديركم واحترامكم حقيقي خلص الكلام “لكن” مخلصش ما في قلبي وروحي ورسالتي لكم، والقادم قادم بكم أجمل، وأثق في إرادتكم وقوتكم وعزيمتكم، أثق في عموم الإنسان، أثق فينا معاً فأنتم أو نحن الحياة بجميع تحدياتها».

اختتمت شريهان رسالتها التي نشرتها عقب اليوم الأول من عرض الإعلان: «وأكرر… ما دمنا على قيد الحياة، ومادامت الحياة مستمرة، واليوم سيرحل، وأمس رحل، وغداً بإذن الله قادم فلا يوجد مستحيل، بعيش بكم ملحمة حب عظيمة أكبر بكتير من قوتي وقدرتي ومقدرتي الإنسانية، شريهان منكم وبكم ولكم للأبد .. حبكم حياة، رمضان كريم … شريهان».

يذكر أن الفنانة شريهان غابت عن الشاشة منذ أخر أفلامها «العشق والدم» الذي صدر في العام 2002، حيث اكتشفت إصابتها بمرض سرطان الغدد اللعابية، لكنها تعافت منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *