خلاف جديد بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها بسبب وحدات سكنية في الشيخ زايد

كتبت- مي سعيد

حذرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، من التعامل مع مدير أعمالها السابق، محمد وزيري بشأن كافة عدد من الوحدات العقارية في مدينة الشيخ زايد، والتي تقول إنها أوكلته بشرائها، لوجود نزاع قانونى بينهما كافة الأموال، وذلك لحين البث في النزاع القضائى موضوع الوحدات

كانت الفنانة اللبنانية، قد وجهت، يوم الإثنين، رسالة غير مباشرة اتهمت فيها شخص لم تذكر اسمه بـ«سرقة» الأموال التي جنتها كثمرة جهد مضن على مدار سنوات طويلة من العمل، حيث قالت عبر صفحتها على موقع تويتر: «تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السما والأرض تفكير وسهر وتصوير ليل ونهار وليالي بلا نوم وعقلبي متل العسل لان هيدا شغلي، تا تجي انت بالاخر تسرق كل هيدا عالجاهز من مجهود مرا؟».

وأضافت وهبي: «خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربّك؟ مش انا الغلطانة اني أمٌنتلك انت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة».

ونشرت هيفاء عبر حسابها على بموقع تويتر، صباح الثلاثاء تنبيه، قالت خلاله: «تنبيه إلى من يهمه الأمر، السادة إدارة شركة سوديك الشيخ زايد الجيزة، بشأن التعامل مع الوحدات العقارية رقم A171  والمملوكة لشقيقتي بموجب مستندات رسمية بحوزتها، لذلك نطالب بضرورة عدم التعامل مع المدعو محمد حمزة عبدالرحمن الملقب بمحمد وزيرى بشأن الوحدة لسوديك أو للغير، وأى تصرف يعتبر باطل بطلانا مطلقا».

وحذرت الفنانة اللبنانية «الشركة أو الغير» بعدم التعامل مع المذكور نهائيا أو التعامل أو التصرف في تلك الوحدات لحين الانتهاء من الدعاوى القضائية المتداولة، لافتة إلى أنه «فى حال مخالفة ذلك سوف نضطر أسفين أن نحملكم المسئولية القانونية الكاملة».

يذكر أن الفنانة هيفاء وهبي قد اتهمت في وقت سابق مدير أعمالها، محمد وزيري، بالاستيلاء على عائدات حفلاتها ومسلسلاتها،  وقالت في 25 مايو الماضي إن ادعاء وزيري بشأن إثبات زواجه منها عار من الصحة مشيرة إلى أنها ستتخذ الخطوات القانونية اللازمة بهذا الصدد بعد نهاية الإجازة القضائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *