تقارير صحفية: نقل رجاء الجداوي للعناية المركزة في مستشفى العزل بالإسماعيلية

كشفت تقارير صحفية عن نقل الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي إلى غرفة العناية المركزة في مستشفى أبو خليفة للعزل الطبي في الإسماعيلية، بعد تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

ونقلت التقارير عن مصادر طبية في مستشفى العزل، أن الجداوي شعرت صباح اليوم بإعياء وضيق شديد في التنفس، مع صداع وهبوط، ما استدعى نقلها فورا إلى العناية المركزة، لفحص حالتها.

وقالت أميرة حسن مختار، ابنة الفنانة القديرة، كشفت عن معاناة والدتها مع ارتفاع دائم في درجة الحرارة منذ دخولها الحجر الصحي في مستشفى العزل، قبل انخفاضها في فترات مؤقتة، لتعاود الارتفاع في مرات أخرى.

وفي وقت سابق، وجهت الجداوي رسالة إلى محبيها، مطالبة إياهم بالالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من تداعيات انتشار الفيروس، وعدم الاستهانة بالتعليمات المعلنة للحد من تأثيراته.

وقالت الفنانة الكبيرة في رسالتها: “يا ريت الناس تخاف، عشان من خاف سلم، ويا ريت يعرفوا أن الموضوع صعب، والعلاج مكلف”، وأضافت بينما تبدو منهكة خلال حديثها من داخل مستشفى العزل: “أنا بتحسن وإن كان ببطء، بس الحمد لله، لكن مقدرش آخذ نفسي ومعرفش أتكلم كتير لأن نفسي قصير، الناس لازم تاخد اختياطاتها لأن زيادة الإصابات بيصعب من توفير العلاج اللازم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *