تفاصيل اتهام نجل نائب وابن أخيه بقتل عامل نظافة في بولاق الدكرور والنيابة تُحقق بالواقعة.. والتحريات: أصابوه في رأسه فوقع مغميّاً

الأجهزة الأمنية تُلقي القبض على نجل النائب محمد الحسيني.. والبرلماني: هناك ملابسات مختلفة حول اتهام نجلي بالقتل

كتبت: ليلى فريد  

أثارة واقعة اتهام نجل النائب محمد الحسيني وابن أخيه المتهمين بقتل عامل نظافة في منطقة بولاق الدكرور، العديد من ردود الفعل الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات بالتحقيق في الواقعة، ومحاسبة المتهمين.

بدورها ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على نجل النائب محمد الحسيني وابن أخيه المتهمين في واقعة قتل عامل نظافة في منطقة بولاق الدكرور.

وكشفت التحريات حيثيات اتهام نجل البرلماني مع شخصين آخرين بالتسبب في مقتل العامل، وأوضحت أن مشادة كلامية نشبت بين المتهمين الثلاثة وعامل القمامة على وقع اتهامه بسرقة هاتف محمول ابن النائب قبل 3 أيام.

وذكرت أن شهوداً أكدوا تورط ابن شقيق البرلماني بضرب العامل، حيث أصابه في رأسه فوقع مغميّاً، الاثنين، إلى أن أعلنت وفاته من المستشفى.

يذكر أن قسم شرطة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة كان تلقى بلاغا باعتداء 3 أشخاص على جامع قمامة بالضرب يوم السبت الماضي، وذلك قبل أن يفارق الحياة في اليوم الثالث متأثرا بإصابته.

وانتقلت مباحث الجيزة إلى مكان البلاغ وتم التحفظ على كاميرات المراقبة بمكان الحادث، تمهيداً لتفريغها للتأكد من مدى تورط نجل البرلماني في الجريمة.

وفي سياق متصل قال النائب محمد الحسيني، إنه تم إلقاء القبض على نجله بتهمة قتل عامل نظافة خلال مشاجرة، مضيفًا أنه حاليًا في قسم الشرطة لإنهاء التحقيقات.

وأضاف الحسيني أن هناك ملابسات مختلفة حول اتهام نجله بالقتل، موضحًا أن ما يروج عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح بالمرة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا حول اندلاع مشاجرة بين نجل عضو البرلمان محمد الحسيني، وبين عامل نظافة، وقع فيها الأخير قتيلًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *