بلاغ من صحفيي “زحمة” و”منطقتي” يتهم مالك الموقعين بإغلاق المقر ومساومتهم على تسديد ربع مستحقاتهم مقابل عدم إثارة السوشيال ميديا

تقدم الصحفيون والعاملون في موقعي زحمة ومنطقتي المملوكين للبرنامج المصري لتطوير الإعلام، بالبلاغ رقم ٢٣٥٩ لسنة 2020 / قسم شرطة عابدين ضد المالك والمدير التنفيذي لشركة البرنامج المصري لتطوير الإعلام ومدير مركز التحرير الثقافي بالجامعة الأمريكية طارق عمر عطية.

⭕️ بيان هام:)تقدمنا اليوم، نحن العاملين بموقعي زحمة ومنطقتي المملوكين للبرنامج المصري لتطوير الإعلام، بالبلاغ رقم ٢٣٥٩…

Geplaatst door Mohammad Khair op Dinsdag 28 juli 2020

وقال رئيس تحرير موقع زحمة محمد خير، ويحيى وجدي رئيس تحرير موقع وجريدة منطقتي، إن المتقدمين بالبلاغ أثبتوا في المحضر إقدام صاحب الشركة طارق عمر عطية على إغلاق المقر بشكل مفاجئ، والتهرب من سداد مستحقات الصحفيين والعاملين الذين يعمل بعضهم بالشركة منذ أكثر من ٦ سنوات.

كما نشر المتقدمون بالبلاغ صورة قالوا إنها محاولة من صاحب الشركة عبر محاميه مساومة العاملين من أجل قبول أقل من ربع مستحقاتهم بشرط “عدم إثارة الموضوع على السوشيال ميديا”.

112891252_292705211809711_2156053345948913217_n.jpg

وأوضحوا أنهم سوف يتابعون إجراءاتهم القانونية عبر القضاء ومكتب العمل والمجلس الأعلى للإعلام ونقابة الصحفيين، من أجل تحصيل مستحقاتهم كاملة غير منقوصة.

باسمي وباسم الزملاء في #منطقتي و #زحمة، نعتذر لكل القراء الذين أحبونا وكانو شركاء حقيقيين لنا، حيث قام المدعو طارق عمر…

Geplaatst door Yahya Wagdy op Dinsdag 28 juli 2020

كما أرفقوا صورة منسوبة لطارق عطية، بالتوازي مع إغلاق المقر، يظهر فيها مزيلا أسماء مديري ومؤسسي صفحات ومنصات السوشيال الميديا من على الصفحات التي أسسوها، مثل صفحات زحمة ومنطقتي وأخبار الحيوانات وغيرها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *