بعد خسارة نهائي أفريقيا.. مجلس إدارة الأهلى ينفي الدعوة لاجتماع طارئ.. وموسيماني: خسرنا في ظروف غير طبيعية


نفى مجلس إدارة النادي الأهلي، الدعوة لاجتماع طارئ بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

وأكد مجلس الإدارة عبر الموقع الرسمي للنادي، الثلاثاء، أنه لم يدعُ لأي اجتماعات طارئة لمناقشة أي أمور فنية أو إدارية تخص الفريق الأول لكرة القدم، وكل ما تردد في هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة.

على صعيد متصل، قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، خلال المؤتمر الصحفي عقب النهائي الإفريقي إن الفريق الأفضل هو من خسر. فعندما تلعب في أرض محايدة وجمهور متساوٍ بين الفريقين «عندها نتحدث عن الفوز والخسارة». وأعتقد أن كل من كان وراء هذا القرار يشعر بالسعادة اليوم.

وأضاف: «البعض يسألني عن التشكيل والخطة لأني خسرت لكنني أذكرهم أن الأهلي فاز على الرجاء بنفس التشكيل. الجميع يعرف أن السولية مصاب، ولهذا لم ندفع به من البداية».

وأكمل: «كرة القدم تعتمد على تسجيل الأهداف. بيرسي تاو أهدر فرصة وكذلك محمد شريف».

وتساءل: «لا أعلم كيف يتحدث أحد عن التنظيم الجيد لنهائي دوري أبطال إفريقيا. أعتقد أن المغاربة فقط من يرون ذلك».

وأكد موسيماني أنه ليس لديه مشكلة مع التحكيم سوى في إهدار الوقت خاصة في الشوط الثاني. وكان ينبغي على الحكم أن يحافظ على الوقت، فالحكم نفسه قام باستبدال ساعته في ٣ دقائق والحارس سقط على الأرض عدة مرات وأهدر هو الآخر أكثر من ثلاث دقائق، بالإضافة إلى صبية الملعب الذين أضاعوا الكثير من الوقت أثناء إعادة الكرة، وهذا حدث لأن الأهلي يخوض المباراة على ملعب المنافس، ولهذا كان من الطبيعي أن يفوز الوداد وسط كل هذه الظروف.

واختتم موسيماني تصريحاته بتهنئة الوداد ومدربه بالفوز في المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *