الكاتبة مي عزام: حتى الآن لم يتم الإفراج عن صلاح دياب.. ومحاميه لم يعرف التهم الموجهة إليه

كتب – أحمد سلامة

قالت الكاتبة الصحفية مي عزام إنه حتى الآن لم يتم الإفراج عن المهندس صلاح دياب، مشيرة إلى أن محاميه لم يعرف التهم الموجهة إليه والتي استدعت التحفظ عليه حتى اليوم.

وأضافت “أعرف المهندس صلاح منذ سنوات.. نتفق أحيانا ونختلف أحيانا في وجهات النظر والآراء لكنه دائما حريص على أن يبقي الود موصولا مع كل من يعرفه أو يتعامل معه فهو لا يقطع أبدا شعرة معاوية.. فيه خصال يتميز بها عن غيره من رجال الأعمال”.

وأردفت، في تدوينة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن صلاح دياب “يحترم الناس ويعرف قدرهم ويعاملهم ببساطة وود وهو شخص مجامل واجتماعي.. صريح بشكل يسبب له كثير من المشاكل لكنه يفعل ذلك احتراما لنفسه لأنه يرفض أن يكون بوجهين كسائر أصحاب الأعمال.. قليل من رجال الأعمال من لاتخشي آذاهم.. لكن المهندس صلاح من القلائل الذين تأمن لهم. صعب جدا ان يؤذي أحدا حتى من أذوه وكتبوا عنه بوقاحة”.
واستكملت “بالطبع المهندس صلاح له اخطاء لكنني أتحدث هنا عن صفات الإنسان التي جعلت منه شخصا محبوبا من معارفه والعاملين.. والحب لا يأتي من فراغ… ولكن تسبقه أعمال طيبة.. اتحدث هنا عن صلاح دياب الإنسان.. الذي اعتز بصداقته وصداقة زوجته الفاضلة التي طلبت مني ان ادعوا لصلاح ابن عصمت … وانا اطلب منكم ان تدعوا له بفك الكرب… اللهم تقبل منا دعاءنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *