الفيفا يغرم «كهربا» ونادي أفيس البرتغالي مليوني دولار ويؤكد سلامة موقف الأهلي.. واللاعب يطعن على القرار

كتب- حسن مصطفى

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، يوم الجمعة، تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، نادي ديبورتيفو أفيس البرتغالي مليوني دولار، فيما رفض الـ«فيفا» إيقاف اللاعب.

وأكد الـ«فيفا» سلامة موقف النادي الأهلي في التعاقد مع «كهربا»، مشددا على أن التعاقد جاء بالطرق المشروعة وبما يتفق مع اللوائح والقوانين، ولا توجد أي خطوات سلبية من جانب الأهلي في هذا الملف.

https://twitter.com/AlAhly/status/1294244422528520194/photo/1

وكان أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، قد أعلن حصول النادي على حكم من الـ«فيفا» بتغريم لاعبه السابق محمود كهربا 33 مليون جنيه لصالح الزمالك.

وقال كهربا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إنه «بعد صدور القرار، بعد التواصل مع محاميي الدفاع في قضيتي ضد نادي الزمالك، والتي طالب من خلالها النادي بتعويض 9 مليون يورو مع طلب معاقبتي لمدة ستة أشهر ومعاقبة النادي الأهلي والنادي البرتغالي، صدر القرار فقط بتعويض مالي قداره 2 مليون دولار بالتضامن مع النادي البرتغالي لنادي الزمالك ورفض جميع الطلبات الأخرى».

وأضاف لاعب الأهلي الحالي: «رغم محاباة البعض مع نادي الزمالك حتى تقع معاقبتي، إلا أنني والحمد لله لم أعاقب وهذا يثبت صحة موقفي، أما بالنسبة للغرامة المالية فسيقع الطعن فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي بلوزان وإلغائها بإذن الله»، ونشر كهربا صورة من هذا التعليق على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» مع إيموجي لوجه ضاحك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *