ضحية جديدة لـ”فوضى الأسلحة” في دشنا.. تفاصيل مقتل عامل بطلقات نارية بقنا  

كتب: مصطفى عمران  

استمرارا للظاهرة التي أطلق عليها مواطنون “فوضى الأسلحة غير المرخصة في دشنا”، لقي عامل مصرعه، بطلقات نارية بطريق الخطأ إثر نشوب مشاجرة بين سيدة وأحد أقاربها في نجع سعيد، مركز دشنا، بمحافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة. 

وخلال السنوات الأخيرة اشتكى مواطنون بدشنا من انتشار الأسلحة النارية بشكل كبير جدا، الأمر الذي تسبب في مقتل وإصابة العديد من الأشخاص بينهم نساء وأطفال نتيجة طلقات طائشة، وتسبب إطلاق النار الكثيف بدشنا وقراها في توقف قطارات السكة الحديد أكثر من مرة، خلال السنوات الأخيرة.  

وناشد مواطنون عبر مواقع التواصل الاجتماعي الرئيس عبدالفتاح، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، القضاء على هذه الظاهرة التي تفاقمت خلال الأعوام الأخيرة في دشنا، حسب قولهم.  

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من النجدة بمصرع عامل بطلقات ناري بنجع سعيد التابعة لمركز دشنا. 

وكشفت التحريات مصرع عامل يبلغ من العمر 42 عامًا، بطلق ناري بطريق الخطأ إثر نشوب مشاجرة بين سيدة وأقاربها وذلك أثناء مروره في الشارع داخل نجع سعيد مركز دشنا. 

وجرى إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى فاو في دشنا تحت تصرف الجهات المختصة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرتت النيابة العامة لتتولي التحقيقات والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *