نهاية اجتماع مجلس الإدارة.. الزمالك يتمسك بموقفه بعدم خوض مباراة الأهلي

تمسك مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بعدم خوض مباراة القمة ضد الأهلي  في الجولة الـ27 من عمر الدوري المصري الممتاز المقرر لها الثلاثاء المقبل.

ووفق موقع “يلا كورة” الرياضي، شهد يوم الأحد، جلسة في منزل حسين لبيب للاستقرار على القرار النهائي حول خوض لقاء الأهلي خاصة بعد الجلسة التي جمعت رئيس القلعة البيضاء مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة للأندية، السبت.

ونقل” يلا كورة”، عن مصدر بالزمالك قوله إن قرار مجلس إدارة النادي جاء بالإجماع وهو عدم خوض مباراة الأهلي أو أي لقاء في الدور الثاني إلا بعد تنفيذ المطالب الأربعة من جانب القلعة البيضاء.

وأضاف المصدر، أن الزمالك لن يخوض لقاء الأهلي بعد قرار جاء بالإجماع من جانب الإدارة البيضاء رغم المحاولات من جانب رابطة الأندية لإقناع النادي بخوض مباراة الثلاثاء.

يذكر أن الزمالك أعلن في وقت سابق عدم خوض أي مباراة في الدور الثاني بعد مباراة فاركو التي خاضها يوم الجمعة، لحين انتهاء مباريات الدور الأول، وذلك احتجاجا على الأداء التحكيمي في المباراة التي خسرها 1-2 أمام المصري يوم الإثنين الماضي في بطولة الدوري.

ويعني هذا أن الزمالك لن يخوض مباراة الأهلي المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ27 من المسابقة المحلية.

وحددت المادة 51 من لائحة المسابقات عقوبة الفريق المنسحب من مباراة واحدة باعتباره مهزومًا فيها مع خصم 3 نقاط أخرى. وحال استمرار الزمالك في الانسحاب من المباريات التالية، تعني حرمانه لمدة عام من المشاركة، على أن تكون عودته للمشاركات من الدرجة الأخيرة (الرابعة) مع نظر لجنة شئون اللاعبين في قيد لاعبيه الموسم الذي قرر فيه الانسحاب.

ويحتل نادي الزمالك المركز الـ11 في جدول ترتيب مسابقة الدوري، حيث حصد 34 نقطة من 20 مباراة. أما النادي الأهلي فيحتل المركز الثاني برصيد 42 نقطة جمعها من 18 مباراة خاضها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *