محسن البهنسي: اليوم جلسة التدابير الخاصة بي وأدافع عن محبوسين أمام نفس الدائرة ثم أتجه لتنفيذ التدابير.. يارب نلتمس عطفك

كتب – أحمد سلامة

قال المحامي محسن البهنسي إن اليوم سيشهد جلسة التدابير الخاصة به في معهد أمناء الشرطة بطرة، وذلك في الوقت الذي من المفترض أن يمارس مهام عمله مدافعا عن بعض المحبوسين احتياطيا أمام نفس الدائرة وفي اليوم نفسه.. بالإضافة إلى التدابير الاحترازية التي ينفذها لمدة 3 ساعات من السادسة مساء إلى التاسعة مساء بدائرة قسم الشرطة.

وكتب البهنسي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مساء أمس، “مفروض بكرة إن شاء الله جلسة التدابير الخاصة بي بمعهد الأمناء بطرة، ومفروض عندي قضايا بيتم نظرها أمام نفس الدائرة مدافعا فيها عن يعض المحبوسين إحتياطيا، ومفروض عندى تدابير بنفذها بكرة برضه لمدة 3 ساعات من 6 الى 9 م بدائرة قسم الشرطة وياعالم ألحق ولا لأ”.

وأضاف “ومفروض أرجع مبسوط بعد كل ده أخذ مراتي وبناتي بسنت وسلمى وأمشي بيهم شوية على كورنيش النيل مش عشان ننتحر بس عشان نشم شوية حرية.. فيا ترى ماذا تخبئ لنا الأقدار ونلتمس عطفك وكرمك يارب بإخلاء سبيل كل المحبوسين احتياطيا ويرجعوا لأسرهم”.

وكان المحامي الحقوقي محسن بهنسي، وعبر ما ذكره لزملائه المحامين وفي التحقيقات، قد تلقى اتصال تليفونيا من شخص يدعي أن لديه قضية وطلب مقابلته سريعا ليبلغه بالتفاصيل ويعطيه مقدم الاتعاب، وحين أعطاه بهنسي العنوان واتفقا على اللقاء بالقرب من منزله فوجئ بقوة أمنية تعتدي عليه بالضرب وتزجه داخل سيارة ميكروباص، ثم توجها إلى منزله حيث تم تفتيشه والاستيلاء على مبالغ مالية وهاتفه المحمول وسب أسرته، ثم تم اقتياده بملابس المنزل إلى مقر الأمن الوطني لمنطقة حلوان “مقر المعصرة” حيث تم الاعتداء عليه مرة اخرة بالضرب واحتجازه في غرفة ضيقة قذرة حتى تم اقتياده إلى نيابة أمن الدولة.

وفي 24 أغسطس الماضي، قررت محكمة جنايات القاهرة قررت إخلاء سبيل المحامي الحقوقي محسن البهنسي خلال أولى جلسات تجديد حبسه أمامها بعد تجاوزه 150 يوما في الحبس الاحتياطي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *