توضيح بعد النشر .. ناصر أمين ينفي صحة خبر إخلاء سبيل المنتج معتز بالله عبد الوهاب

توضيح بعد النشر

توضيح .. بيان من مكتب ناصر أمين : لا صحة لخبر إخلاء سبيل المنتج معتز عبد الوهاب.. لازال محبوسا في القضية 855

درب تعتذر عن الخبر وتؤكد تم نشره بعد تأكيده من مصدرين مختلفين .. وناصر أمين: أناشد الجميع عدم نشر ايه اخبار غير دقيقة عن موكلنا

قال المحامي الحقوقي ناصر أمين إنه لا صحة لخبر إخلاء سبيل المنتج معتز بالله عبد الوهاب مشيرا إنه لازال محبوسا على ذمة القضية 855 لسنة 2020

ونشر ناصر أمين بيانا على صفحته على فيسبوك قال فيه ” يعلن مكتبنا انه لا صحة لخبر إخلاء سبيل المنتج السينمائى معتز بالله عبد الوهاب ، وأن الأستاذ معتز مازال محبوسا على ذمة القضية 855 لسنة 2020 . والمكتب يناشد الجميع عدم نشر ايه اخبار غير دقيقة عن موكلنا لما يمثله ذلك من أثر سلبى على الحالة المعنوية لاسرته ..شكرا للجميع.

وتعتذر درب عن نشر الخبر والذي نشرته من مصدرين مختلفين

الخبر المصحح

كانت درب قد نشرت الخبر التالي تحت عنوان

مبروك.. المحامية مها أحمد: نيابة أمن الدولة تخلي سبيل المنتج معتز عبد الوهاب في قضيته الثانية.. يا رب ما يتدور في قضية تالتة

كتب- فارس فكري

قالت المحامية مها أحمد إن نيابة أمن الدولة قررت إخلاء سبيل المنتج الفني معتز عبد الوهاب المحبوس على ذمة قضيته الثانية رقم 568 لسنة 2020 أمن دولة.

وقالت مها في اتصال مع درب مبروك لمعتز ويا رب يخرج ويرجع لبيته وما يتدور في قضية أخرى.

كانت نيابة أمن الدولة قد أخلت سبيل المنتج الفني معتز عبد الوهاب في 5 أكتوبر وتم تدويره في القضية رقم 568 بعد اسبوعين من قرار إخلاء سبيله دون الإفراج عنه.

وألفت قوات الأمن القبض على معتز في 5 مايو الماضي وتم إخفاءه قسريا حتى ظهر في 11 مايو في مقر نيابة أمن الدولة التي قررت حبسه 15 يوما، ووجهت له اتهامات بمشاركة جماعة إرهابية مع العلم والترويج لأغراضها، ونشر وإذاعة أخبار وبيانات كاذبة، وإساءة استخدام وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي، على ذمة القضية رقم 568 لسنة 2020 أمن دولة.

وعبد الوهاب هو منتج سينمائي لعدد من الأفلام، بينها “لما بنتولد، قلب مدينة القاهرة، الطيب سيرة ذاتيه للوطن، بصمات علي بدرخان، ومكان اسمه الوطن”.

وبعد أيام من قرار حبسه في مايو الماضي، خاطبت نقابة السينمائيين النائب العام والمحامي العام لنيابة أمن الدولة للإفراج عن عبد الوهاب.

وقالت نقابة السينمائيين في بيانها آنذاك إنه فور أن علم المخرج مسعد فودة نقيب المهن السينمائية بنبأ القبض على الزميل المنتج معتز بالله محمود عبد الوهاب قام بتقديم طلب إلى المستشار النائب العام لإخلاء سبيله نظراً لسيرته الحسنة وتاريخه الفني الناصع.

كما وجه نقيب السينمائيين – طبقا لبيان النقابة – خطابا للمستشار المحامي العام لنيابة أمن الدولة بصدد هذا الأمر، وتابع بيان النقابة إنه جاري العمل القانوني الدؤوب للرد على ما نسب إليه من أمور تجافي الحقائق والمنطق وتاريخه كعضو بشعبة الإنتاج بالنقابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *