أول لقاء بين سنـاء وعلاء منذ مارس 2020.. منى سيف: سناء انتهت من زيارة علاء.. حب معتبر حتى نتجمع كعائلة في مكان آمن وبراح

كتب- درب

قالت منى سيف، شقيقة الناشطة السياسية سناء سيف، إن شقيقتها المخلى سبيلها قبل أسابيع قليلة، انتهت قبل قليل من زيارة شقيقهما علاء عبد الفتاح في محبسه.

وكتبت منى عن زيارة سناء لعلا: “سناء خلصت زيارة علاء، أول مرة تشوفه من مارس ٢٠٢٠، صوتها خفيف ومزقطط بشكل، وكل اللي بتقوله إن الزيارة حلوة أوي”.

وأضافت منى سيف: “أنا مبسوطة، وعارفة أن علاء النهاردة مبسوط أوي.. رغم كل حاجة.. حب مبعتر لحد ما نتجمع كلنا كعائلة في مكان آمن وبراح”.

وفي 20 ديسمبر الماضي، أصدرت محكمة جنح أمن الدولة طوارئ، حكمها على الناشط السياسي علاء عبد الفتاح بالسجن 5 سنوات في اتهامه بـ”نشر أخبار كاذبة”.

يأتي ذلك في القضية رقم 1228 لسنة 2021 جنح أمن دولة طوارئ، والمنسوخة من قضيتهم الأساسية التي تحمل رقم 1356 لسنة 2019 حصر أمن دولة عليا، والتي تجاوزوا فيها الحبس الاحتياطي المنصوص عليه بعامين.

وكان حكم حبس علاء قبل يومين فقط من الإفراج عن سناء سيف بعد قضاء فترة العقوبة المفروضة عليها بالحبس عام ونصف في اتهامها بنشر أخبار كاذبة أيضا.

وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على علاء عبد الفتاح يوم 28 سبتمبر 2019 بعد أداء المراقبة الشرطية بقسم شرطة الدقي، وجرى عرضه في اليوم التالي أمام نيابة أمن الدولة العليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *