لبنان: 6 أطفال ونساء شهداء مجزرة جديدة ارتكبها العدو الإسرائيلي في بعلبك

استشهد 6 أطفال ونساء من عائلة واحدة، فجر الإثنين، جراء مجزرة جديدة ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في حي “النبي انعام” بمدينة بعلبك شرق لبنان.

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، أن “العدو الإسرائيلي ارتكب عند الساعة الخامسة و50 دقيقة صباحا، مجزرة بحق الأطفال والنساء في حي النبي انعام في مدينة بعلبك، حيث استهدفت مسيَّرة معادية منزل المواطن علي عبدو عثمان، ضمن حي، بيوته متقاربة ومأهولة بالسكان، ما أدى إلى تدمير المبنى وإلحاق أضرار في البيوت المجاورة، واستشهد ستة أطفال ونساء من عائلة عثمان، وأصيب 8 مواطنين في الحي بجروح تراوحت ما بين حرجة ومتوسطة وطفيفة، وتم نقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج”.

وأضافت أن فرق الدفاع المدني عملت على إخماد النيران في المنزل، والمساعدة في عمليات الإنقاذ، وانتشال جثامين الشهداء من تحت الركام”.

يذكر أنه منذ 23 سبتمبر الماضي، صعدت إسرائيل من غاراتها على لبنان ما أدى استشهاد وإصابة مئات اللبنانيين بما في ذلك مقتل زعيم حزب الله، حسن نصر الله، فضلا عن نزوح مئات الآلاف من جنوب لبنان إلى شمالها.

كما بدأ العدو الصهيوني في 30 سبتمبر الماضي عملية برية قال إنها “محددة الهدف والدقة” ضد أهداف لحزب الله في المنطقة القريبة من الحدود في جنوب لبنان، فيما واصلت طائراته شن غارات جوية مكثفة على جميع أنحاء لبنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *