فرص سقوط أمطار على بعض المناطق.. الأرصاد: طقس الخميس شديد الحرارة رطب نهارا حار رطب ليلا والعظمى بالقاهرة 35 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود يوم الخميس طقس مرتفع الرطوبة، يصاحب ذلك انخفاض طفيف في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، بقيم تتراوح من درجتين إلى ثلاث درجات مئوية؛ ليكون الإحساس بالطقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية.

وأشارت الأرصاد في بيان صحفي يوم الأربعاء، إلى أن طقس الخميس مائل للحرارة رطب ليلا على السواحل الشمالية، حار رطب على باقي الأنحاء.

وعن الظواهر الجوية، قالت الأرصاد إن الطقس سيكون مشمسا على القاهرة الكبرى مع شبورة مائية صباحا ونشاط رياح أحيانا أحيانا، فيما سيكون الطقس غائم جزئيا على على الوجه البحري مع شبورة مائية صباحا وفرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا.

وسيكون الطقس غائم جزئيا على السواحل الشمالية الغربية مع نشاط رياح أحيانا وفرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا.

وقالت الأرصاد إن الطقس سيكون الطقس غائم جزئيا على السواحل الشمالية الشرقية غائم جزئيا مع شبورة مائية صباحا ونشاط رياح أحيانا، فيما سيكون الطقس مشمسا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر مع نشاط رياح أحيانا.

وسيكون الطقس مشمسا على شمال وجنوب الصعيد.

وعن حالة البحر المتوسط، قالت الأرصاد إنه سيكون خفيف إلى معتدل ويبلغ ارتفاع الأمواج من 1 إلى 1.5 متر وتكون اتجاه الرياح شمالية غربية.

وعن حالة البحر الأحمر، قالت الأرصاد إنه سيكون خفيف إلى معتدل ويبلغ ارتفاع الأمواج من من 1 إلى 1.75 متر وتكون اتجاه الرياح شمالية غربية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة في أبرز مدن الجمهورية:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *