سجل هدفا وصنع اثنين.. صلاح يقود ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد

كتبت- ليلى فريد ووكالات

قاد نجمنا المصري محمد صلاح، فريق ليفربول لتحقيق فوز ثمين على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين العملاقين الإنجليزيين الأحد في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أقيمت المباراة على ملعب أولد ترافورد معقل مان يونايتد، وأهدى صلاح كرة عرضية متقنة وحاسمة للويس دياز انقض عليها برأسه محرزاً هدف ليفربول الأول في الدقيقة 35. وفي الدقيقة 42 عاود صلاح هوايته وأهدى تمريرة حاسمة متقنة إلى دياز مجدداً الذي سدد كرة أرضية زاحفة ومباشرة سكنت شباك الحارس أندريه أونانا معلنة الهدف الثاني لليفربول.

ومع انطلاق الشوط الثاني واصل ليفربول تألقه وسيطرته على المباراة بالكامل وفي الدقيقة 56 تولى دومينيك سوبوسلاي مهمة صناعة الأهداف هذه المرة ومرر كرة حاسمة إلى صلاح الذي سددها مباشرة معلناً الهدف الثالث لليفربول.

وواصل ليفربول بذلك انطلاقته المثالية في البطولة بعد أن وصل للنقطة التاسعة من ثلاث مباريات محققاً الفوز الثالث على التوالي ومحرزاً 7 أهداف بدون أن تهتز شباكه بأي هدف.

من جانبه تلقى مانشستر يونايتد خسارته الثانية في ثلاث مباريات ليتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر.

وسجل صلاح في مانشستر يونايتد أهدافا أكثر من أي فريق إنجليزي آخر

ووصل صلاح إلى هدفه السابع في أولد ترافورد بالبريميرليج، أكثر من أي لاعب آخر على مدار التاريخ.

وعلى مستوى كافة البطولات، أفادت شبكة “أوبتا” بأن صلاح وصل لهدفه العاشر خلال 9 مباريات خاضها بمسرح الأحلام.

أما شبكة “سكواكا” فقد كشفت عن اقتراب محمد صلاح من رقم قياسي جديد، بعد وصوله إلى 33 مباراة، شهدت تسجيله هدف وصناعة آخر على الأقل.

وتجاوز نجمنا المصري رقم تييري هنري أسطورة آرسنال (32) مباراة، ليزحف نحو رقم مهاجم مانشستر يونايتد السابق واين روني القياسي، الذي سجل وصنع في 36 مباراة مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *