ثلاثة شهداء فلسطينيين وعدد من الجرحى في غارات للاحتلال على مدينة غزة ومخيم النصيرات

استُشهد ثلاثة فلسطينيين وأصيب آخرون، مساء الأحد، إثر غارات للاحتلال الإسرائيلي غرب مدينة غزة، وغرب مخيم النصيرات وسط القطاع.

وأفاد مسعفون من الهلال الأحمر الفلسطيني، بنقل شهيدين وعدد من الجرحى إلى مستشفى المعمداني في مدينة غزة، بعد استهداف صاروخي من الاحتلال لمجموعة من المواطنين الفلسطينيين قرب جامعة الأزهر غرب المدينة، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

وقالت “وفا” إنه تم انتشال شهيد وعدد من الجرحى نتيجة قصف إسرائيلي لمركبة نقل مياه في منطقة الحساينة غرب مخيم النصيرات وسط القطاع، وتم نقلهم إلى مستشفى العودة في المخيم.

وكان مصدر طبي في مستشفى المعمداني قد أعلن في وقت سابق مساء الأحد، عن وصول خمسة شهداء إلى المستشفى، إثر قصف صاروخي نفذته مُسيرة إسرائيلية استهدف عددا من المواطنين في شارع صلاح الدين بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

ودخلت الحرب الصهيونية على غزة يومها الـ345 حيث يواصل الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، عدوانه على القطاع ما أسفر عن سقوط عدد من الشهداء والمصابين. وتخللت الحرب هدنة إنسانية مؤقتة بدأت في 24 نوفمبر ودامت لـ7 أيام جرى فيها تبادل للأسرى بين الجانبين

ومنذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي، استشهد ما يزيد عن 41 ألف فلسطيني، أكثر من 70% منهم نساء وأطفال، إضافة إلى أكثر من 95 ألف جريح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *