بيراميدز بطلا لكأس مصر للمرة الأولى في تاريخه بالفوز على زد بهدف «قاتل»

توج نادي بيراميدز ببطولة كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه بفوزه على فريق “زد إف سي”، بهدف قاتل في المباراة النهائية، التي جمعتهما، مساء الجمعة، على ستاد الجيش ببرج العرب.

سيطر “زد  إف سي” على مجريات الشوط الأول، وأهدر أكثر من فرصة خطيرة، لكن تبدل الحال في الشوط الثاني وسيطر بيراميدز على الملعب وكان الطرف الأفضل وأضاع أكثر من هجمة خطيرة.

وفي الدقيقة (86)، نجح بيراميدز في تسجيل هدف قاتل عن طريق فيستون ماييلي، بعد ركنية لعبها مصطفى فتحي واصطدمت برأس محمد حمدي لتصل إلى ماييلي والذي وضعها بقوة في الشباك. وحاول نادي “زد” عقب الهدف إدراك التعادل ولكن لم يسعفه الوقت، ليتوج بيراميدز بكأس مصر ويعوض خسارة نهائي الكأس مرتين سابقتين أمام الزمالك والأهلي، ويتوج بيراميدز بالبطولة الأولى في تاريخه منذ إنشائه.

وكان بيراميدز افتتح مشواره في الكأس بدور الـ 32 بالفوز على النصر برباعية نظيفة، ثم الانتصار في دور الستة عشر على أبوقير للأسمدة بهدف نظيف، وحقق الفوز في الدور ربع النهائي على الجونة برباعية نظيفة، ثم التفوق على المصري البورسعيدي في نصف النهائي (4-3) بركلات الترجيح.

بينما بدأ “زد” مشواره في الكأس بالفوز على الداخلية (2-1) في دور الـ 32، والانتصار على سيراميكا كليوباترا بثلاثية نظيفة في دور الستة عشر، وعبور عقبة مودرن سبورت في الدور ربع النهائي بهدف نظيف، وبنفس النتيجة تفوق زد على الإسماعيلي في نصف النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *