العوضي يحصل على الماجستير في «دور الذكاء الاصطناعي في تحقيق العدالة الناجزة» 

حصل طارق العوضي المحامي وعضو لجنة العفو الرئاسي، على درجة الماجستير من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف في الرسالة المقدمة منه بعنوان (دور الذكاء الاصطناعي في تحقيق العدالة الناجزة).  

وضمت لجنة المناقشة الدكتور رضا الشامي، وكيل معهد النقل الدولي واللوجستيات، والدكتور عبدالجليل السعيد، أستاذ القانون الدولي الخاص كلية الحقوق جامعة عين شمس، والدكتور إبراهيم عبدالحليم، أستاذ التشريع الضريبي المشرف على الرسالة، وبحضور الدكتورة آية الجارحي، عميدة معهد النقل الدولي واللوجستيات. 

وقال العوضي في رسالة له: “خالص الشكر والتقدير والعرفان إلى أسرة معهد النقل الدولي واللوجستيات الموقرة، أتوجه بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى كل فرد من أفراد هذه الأسرة العلمية العريقة التي احتضنتني على مدار عامين من مسيرتي الأكاديمية. كل منكم كان له دور لا يُنسى في هذا النجاح”.  

وأضاف: إلى السادة أعضاء هيئة التدريس الأفاضل، كنتم مشاعل نور أضاءت لنا دروب المعرفة، وما بخلتم يوماً بعلمكم وخبراتكم. جعلتم من كل محاضرة رحلة معرفية ثرية، ومن كل نقاش فرصة للتعلم والنمو”.  

وتابع: “إلى الجهاز الإداري المتميز، كم ذللتم من صعاب، وكم يسرتم من إجراءات، وكم قدمتم من دعم ومساندة. كانت ابتساماتكم وترحيبكم الدائم يهون علينا مشقة البحث والدراسة”.  

وقال العوضي: “إلى الفنيين المخلصين، لم تدخروا جهداً في توفير كل الدعم التقني والفني، وكنتم دائماً على أهبة الاستعداد لتقديم العون والمساعدة”.  

وتابع: “إلى العمال الأوفياء، حرصكم على نظافة وتنظيم كل ركن في المعهد، واهتمامكم بأدق التفاصيل، جعل بيئتنا الدراسية مثالية ومحفزة للإبداع”.  

وأضاف: لقد لمست في كل ركن من أركان المعهد، وفي كل تفصيلة من تفاصيل الدراسة، حباً صادقاً واهتماماً بالغاً وتفانياً في العمل. كنتم جميعاً خير مثال على روح الفريق الواحد وأخلاقيات العمل الراقية.  

واختتم العوضي: “نجاحي في نيل درجة الماجستير بتقدير امتياز هو ثمرة جهودكم المخلصة ودعمكم المتواصل. سأظل أحمل في قلبي كل لحظة قضيتها بينكم، وكل موقف لمست فيه حرصكم على نجاحي وتفوقي، بارك الله في جهودكم، وجزاكم خير الجزاء، وأدام عليكم نعمة العطاء والإخلاص”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *