الأهلي يُقرر عودة كهربا للقاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته.. والأتربي يكشف الأسباب

قرر الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، الإثنين، عودة لاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود عبدالمنعم كهربا إلى الكهرباء وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي.

كما قرر رمضان خصم مليون جنيه من مستحقات كهربا المالية نظرا لما بدر منه عقب مباراة الفريق ضد سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين لهدف.

وكشف الناقد الرياضي خالد الأتربي عن أسباب تغريم محمود كهربا وعودته لمصر قائلا إن “كهربا كان زعلان جدا من أول ما عرف التشكيل وهو بكل التغييرات دي مش موجود”. وأشار إلى أنه “بعد المباراة رفض مصافحة كولر، وصوته كان علي جدا على المدير الفني اعتراضها على قراره الفني، هنا تدخل كابتن محمد رمضان واحتوى الموقف”

وتابع الأتربي عبر حسابه على موقع “فيسبوك”، أنه “بعد احتواء الموقف عقد كولر اجتماعه المعتاد مع الفريق للحديث عن السلبيات لكن كهربا رجع على صوته تاني وخرج من الغرفة ورفض حضور الاجتماع الفني علشان يقرر كابتن رمضان العقوبة والعودة إلى مصر.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد تأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري بعد فوزه بهدفين مقابل هدف على نظيره سيراميكا كليوباترا في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الأحد على ستاد محمد بن زايد، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، في نصف نهائي البطولة.

تقدم الأهلي، بطل الدوري المصري، مبكرًا بهدف سجله طاهر محمد طاهر مع الثانية 11 من عمر اللقاء. 

لكن سيراميكا كليوباترا، الذي يخوض البطولة بصفته الفائز بكأس الرابطة، نجح في إدراك التعادل عن طريق فخري لاكاي في الدقيقة (‘3+45).

وبهذا الفوز يواجه الأهلي في نهائي كأس السوبر يوم الخميس المقبل نادي الزمالك، المدعو بـ”الكارت الذهبي” للمشاركة في البطولة، والذي تخطى بيراميدز، بطل كأس مصر، في دور نصف النهائي بركلات الترجيح (5-4).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *