الأهلي يفوز على بيراميدز بثلاثية ويقترب من صدارة الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا مهما على نظيره بيراميدز بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ 14 والمؤجلة من الدور الأول.

سيطر الأهلي على مجريات الشوط الأول ونجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 17 بقدم وسام أبو علي، لكن بيراميدز نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 25 عن طريق فيستون ماييلي.

وفي الشوط الثاني سيطر بيراميدز على بدايات الشوط، حتى تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 51 عنن طريق أحمد سامي في الدقيقة 51.

لكن الأهلي عاد وسيطر مجددا لإدراك هدف التعادل، وبالفعل نجح في الدقيقة 63 من تسجيل الهدف الثاني بعدما نجح حسين الشحات في الحصول على ركلة جزاء سددها وسام أبو علي بنجاح على يمين الحارس.

وفي الدقيقة 86 بعد عدة تمريرات ناجحة تصل الكرة من كريم فؤاد إلى محمد مجدي أفشة على حدود منطقة الجزاء، فسدد قوية على يسار أحمد الشناوي لتعانق الكرة الشباك ويتقدم الأهلي بالهدف الثالث.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 60 من 24 مباراة، وتجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 68 من 28 مباراة. ليشتعل بذلك سباق الدوري، بعدما ضيق  المارد الأحمر الخناق على بيراميدز، بعد أن وصل الفارق بينهما إلى 8 نقاط وامتلاك الأهلي لـ 4 مباريات مؤجلة.

وبهذا الفوز أيضا، حقق الأهلي الانتصار الثالث عشر على التوالي في الدوري الممتاز هذا الموسم، والذي نجح أيضا في إيقاف قطار انتصارات بيراميدز عند 14 فوز متتالي (آخر خسارة للسماوي كانت يوم 3 نوفمبر 2023).

وهذه هي المرة الأولى في الموسم الحالي التي تستقبل فيها شباك نادي بيراميدز 3 أهداف في مباراة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *