«الأرصاد» تعلن توقعاتها لطقس الغد: رياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على كافة الأنحاء

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعاتها لطقس غد الإثنين، ودرجات الحرارة المتوقعة على مختلف محافظات الجمهورية وأبرز مدنها.

وبحسب خبراء الأرصاد، يسود الإثنين طقس حار نهارا بارد ليلا في القاهرة الكبرى والوجه البحري، مع رياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة.

وبالنسبة للسواحل الشمالية الغربية، يسود طقس مائل للحرارة نهارا شديد البرودة ليلا، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، وأمطال على أقصى الغرب.

أما السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، فيسود طقس مائل للحرارة نهارا، شديد البرودة ليلا، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة.

ويسود طقس مائل للحرارة نهارا، مائل للبرودة ليلا في جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مع توقعات بأن يكون هناك رياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة.

وبالنسبة لحالة الطقس في شمال الصعيد، توقع خبراء الأرصاد أن يسود طقس حار نهارا، بارد ليلا، ورياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة.

أما في جنوب الصعيد، فيسود طقس شديد الحرارة نهارا، مائل للبرودة ليلا، والرياح معتدلة.

وتوقع خبراء الأرصاد أن تكون حالة البحر المتوسط من معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف المتر والرياح السطحية جنوبية شرقية إلى شمالية غربية.

كما توقع خبراء الأرصاد أن تكون حالة البحر الأحمر معتدلة، ويكون ارتفاع الموج من متر ونصف المتر إلى مترين والرياح السطحية جنوبية غربية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة الصغرى والعظمى، في أبرز المدن المصرية:

القاهرة: 16– 30

الإسكندرية: 14– 27

مطروح:  12– 18

أسيوط: 13 – 31

قنا: 14– 31

الأقصر: 14– 32

أسوان: 15– 33

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *