استقرار في الأحوال الجوية.. الأرصاد: طقس الإثنين معتدل الحرارة نهارا مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء والصغرى بالقاهرة 15

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استقرار في الأحوال الجوية على جميع الأنحاء يوم الإثنين، حيث يسود البلاد، طقس خريفي مائل للبرودة في الصباح الباكر، معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، لطيف على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأشارت الهيئة في بيان لها يوم الأحد، إلى أن طقس الإثنين سيكون مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

وذكرت الهيئة أنه من المتوقع ظهور شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما يتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية ووسط سيناء ومدن القناة على فترات متقطعة، ونشاط الرياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، فتكون خفيفة إلى معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف المتر، والرياح السطحية شمالية إلى شمالية غربية.

أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر من المتوقع أن تكون معتدلة إلى مضطربة، مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى 2.25 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة، الإثنين، على محافظات ومدن مصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *