نيابة إيتاي البارود بالبحيرة تحبس 14 شخصا 4 أيام بتهمة التنمر على شيكابالا بعد تصويرهم فيديو داخل المقابر

كتب- فارس فكري

قرر المستشار محمد الشافعي، رئيس نيابة إيتاى البارود، حبس 14 متهماً بالتنمر على محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب نادى الزمالك، 4 أيام على ذمة التحقيق.

ووجهت النيابة للمتهمين اتهامات بالتنمر على لاعب الزمالك، والتصوير بجوار المقابر أثناء ارتكاب واقعة التنمر، ونشر الواقعة على صفحات التواصل الاجتماعى، وبين المتهمين 12 متهماً بالتنمر، و2 من المتهمين مسئولان عن نشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعى.

كان اللواء محمد والي، مدير أمن البحيرة، قد تلقى بلاغا بانتشار مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعى، بقيام بعض الشباب بتصوير فيديو داخل المقابر، للتنمر على لاعب الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، وتمكن فريق البحث الجنائى برئاسة العميد محمد شعراوى، مدير إدارة البحث الجنائى، من التوصل إلى مكان تصوير الواقعة، فى مقابر قرية الشيخ مخلوف، بمركز ايتاى البارود، وألقت الشرطة القبض على 14 من المشاركين فى الواقعة.

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قد ألقت القبض أمس على 4 متهمين بارتكاب واقعة «حمل الكلب الأسود» بميدان صلاح الدين بمحافظة الأقصر خلال الاحتفال بفوز النادى الأهلي ببطولة دورى أبطال إفريقيا، وتم توجيه لهم تهمة التنمر والإساءة للاعب نادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا.

وحددت كاميرات المراقبة الموجودة أعلى المحلات في ميادين محافظة الأقصر هوية المتهمان بعد أن تم تفريغها، التي شهدت واقعة نشر فيديو «حمل كلب أسود» وتم التوصل إلى هوية اثنين من المتهمين وضبطهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *