نقابة الأطباء تودع 4 شهداء جدد بفيروس كورونا.. ومنى مينا: يارب الحماية لكل الزملاء في مواجهة الوباء

كتب – أحمد سلامة

ودعت نقابة الأطباء 4 شهداء من الفريق الطبي سقطوا خلال الساعات الماضية، ليرتفع إجمالي الوفيات بالفيروس حتى الآن إلى 624 طبيبًا.

ونعت النقابة الشهيدة الدكتورة بسمة حسين أخصائية الباطنة و الجهاز الهضمي بالإسكندرية، والشهيد الدكتور علي بهجت محمد عبد المنعم لاشين رئيس اقسام الجراحة العامة الأسبق بطب عين شمس، الشهيد الدكتور عبد الله محمد عبد الكريم محمد  حبيشي  استشاري باطنه في مستشفى الرحمانية بالبحيرةـ الشهيدة الدكتورة عبير عبد الحميد محمود الشرنوبي استشاري الباثولوجيا الإكلينيكية بمستشفى المجمع الطبي بطنطا ومديرة مكافحه العدوى بالمستشفى.

وعلقت الدكتورة منى مينا وكيلة نقابة الأطباء السابقة، على وفيات الأطباء الجديدة قائلة “يا رب الحماية لكل الزملاء من الفريق الطبي الواقفين في مواجهة الوباء، رحم الله كل شهدائنا بواسع رحمته وأنزل صبره و عزاءه على قلوب أهلهم و أحبابهم”.

كانت منى مينا قد علقت سابقا على زيادة أعداد الوفيات قائلة ”يبدو أننا في قمة الموجة الرابعة، نرجو من أهالينا وزملائنا من الفريق الطبي العودة للالتزام بالإحراءات الاحترازية”.

وأضافت منى مينا: “لا معني إطلاقا لأي كلام عن الزهق ..أو كفاية كده، وطبعا التطعيم شئ ضروري ضروري ضروري، حمى الله الجميع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *