ميدو: على جماهير الأهلي الفخر بـ«الخطيب».. وموسيماني يمتلك 3 مزايا تضمن النجاح لأي مدرب (فيديو)

شدد أحمد حسام ميدو، على ضرورة أن يفخر جمهور الأهلي بالكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، الذي خاطر باختيار المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لقيادة الفريق في «توقيت صعب جدا».

وقال ميدو عبر برنامجه «أوضة اللبس» مساء السبت، إن «مباراة كايزر تشيفز ستكون «أسهل» نهائى للأهلي في التاريخ، مضيفا أن التاريخ سيذكر التاريخ أن الأهلي هزم الترجي ذهابا وإيابا في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا النظر لأي ظروف.

وتابع بأن الأهلي قدم مباراة «كبيرة جدا» أمام الترجي، والفوز يحسب لموسيماني أولا ثم لاعبيه.

وأشار ميدو إلى أن موسيماني لديه ثلاث مميزات «تنجح أي مدرب»، موضحا أن المدرب الجنوب إفريقي لديه «وعي تكتيكي كبير خلال إدارته للمباريات، يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين بره الملعب بشكل جيد» ويجيد  التعامل مع الإعلام واستغله بأفضل صورة لتوجيه الضغط نحو الترجي قبل مباراة الأمس التي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

وأكمل: «الأهلي عنده مدرب فيه كل المزايا أنه يكون واحد من أفضل المدربين في تاريخ الأهلي».

وكان الأهلي قد تأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي الترجي بأربعة أهداف دون رد بمجموع مباراتي الذهاب والعودة. وواصل الفريق تدريباته في الحادية عشرة صباح الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا في نهائي دوري أبطال إفريقيا في الـ17 من شهر يوليو المقبل، على ملعب محمد الخامس في المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *