موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري.. متولي وبانون وأيمن أشرف ضمن القائمة

كتب- إسلام الكلحي

أعلن المدرب الجنوب إفريي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء الأربعاء، قائمة الفريق لمواجهة فريق الاتحاد السكندري المقرر لها التاسعة والنصف من مساء يوم الخميس، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي علي لطفي، مصطفى شوبير، محمود متولي، أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، بدر بانون، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، صلاح محسن، محمد مجدي أفشة، محمود وحيد، ناصر ماهر، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، محمد هاني، أحمد نبيل كوكا، محمود كهربا، مروان محسن، محمد شريف، ووليد سليمان.

يذكر أن الأهلي خسر أمام مضيفه غزل المحلة بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد ضمن منافسات الأسبوع رقم 19 لبطولة الدوري. وسجل هدف غزل المحة أشرف سيد في الدقيقة 35 من تسديدة قوية، ليتجمد رصيد الأهلي عند النقطة 37 ويرتفع رصيد الغزل للنقطة 27.

وفي أعقاب الخسارة من المحلة، أرسلت إدارة النادي الأهلي خطابًا صباح الثلاثاء لاتحاد كرة القدم تطلب فيه تعيين حكام أجانب من التصنيف الأول أوربيًا لجميع مباريات الأهلي المقبلة، وأن يتحمل النادي كافة التكاليف المالية، وذلك وفقًا للائحة المسابقات.

وسرد الأهلي في خطابه بعض الأخطاء التحكيمية التي تركت ما هو أكبر من علامات الاستفهام، وطلب من اتحاد الكرة استبيان الأمر عن «التعنت الذي يلمسه الكثيرون»، وهل الهدف منه دفع النادي للجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم لكشف الأخطاء غير المبررة سواء التحكيمية التي وصفها بـ«الفجة» التي يتعرض لها، أو ما جاء من تعديلات وترتيبات في جدول المباريات دون مراعاة لمبدأ تكافؤ الفرص.

ووجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، يوم الأربعاء الدعوة لمجلس إدارة النادي للاجتماع في الثانية من ظهر يوم الجمعة المقبل لمناقشة العديد من الموضوعات التي طرأت على الساحة الرياضية مؤخرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *