مصر تواجه تونس في نصف نهائي كأس العرب.. و3 قنوات تبث المباراة

يواجه منتخب مصر،  في الخامسة من مساء الأربعاء، نظيره التونسي  في الدور نصف النهائي للنسخة العاشرة من بطولة كأس العرب “قطر 2021”.

واختتم منتخبنا الوطني استعداداته للقاء بأداء مرانًا مسائيًا يوم الثلاثاء شهد مشاركة جميع اللاعبين باستثناء أيمن أشرف الذي واصل برنامجه العلاجي. وجاءت نتائج فحص كورونا “PCR” التي أجراها الفريق جميعها سلبية.

وقال المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر ، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، إنه سعيد بالوصول لهذه المرحلة من البطولة، لافتا إلى أنه يتوقع أن يقدم منتخب مصر مباراة كبيرة مليئة بالطاقة والمجهود الكبير للفوز بهذه المباراة.

وأوضح كيروش أن “الهدف من المشاركة في بطولة كأس العرب هو منح الفرصة لعدد من اللاعبين لكي ينمو ويتعلموا بالإضافة إلى التحضير إلى كأس العالم”.

بدوره، شدد قائد منتخب مصر عمرو السولية على صعوبة مباراة تونس، وقال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة “نحن سعداء بوجودنا في هذه المرحلة من البطولة، المباراة ستكون صعبة على الطرفين، لا أستطيع أن أتحدث الآن عن نقاط القوة والضعف في المنتخب التونسي”.

وأضاف أن المباراة ستكون “قوية بين منتخبين من أفضل منتخبات أفريقيا، معظم اللاعبين المتواجدين في منتخب تونس لعبوا في الدوري المصري.

وتابع: “أتمنى أن نكون في حالة تركيز شديدة من أجل التأهل للمباراة النهائية، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل ذلك، التاريخ لا يساعد في كرة القدم، كل مباراة ولها ظروفها وحساباتها”.

وختم قائلا: “سنحاول أن نسهل المباراة علينا منذ البداية، وندخل المباراة بتركيز من أجل الفوز”.

ويشار إلى أنه من المقرر أن تُنقل مباراة منتخب مصر أمام تونس عبر ثلاث قنوات غير مشفرة وهي “بي إن سبورتس 1″، وسيقوم بالتعليق المعلق الجزائري حفيظ الدراجي، وقناة  “أون تايم سبورتس 1” وسيقوم بالتعليق أيمن الكاشف وهشام معمر، وقناة “الكأس 1” وسيقوم بالتعليق أحمد الطيب.

يذكر أن الفائز من مواجهة مصر وتونس سيلاقي في المباراة النهائية الفائز من مواجهة قطر والجزائر، التي من المقرر إقامتها في التاسعة من مساء الثلاثاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *