مدحت الزاهد: كل الدعم لنواب “25 / 30”.. ولكل صوت حر طالب معنا بفتح النوافذ والزنازين

كتب – أحمد سلامة

أعرب مدحت الزاهد، رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، عن دعمه وتأييده لعضو مجلس النواب هيثم الحريري ولأعضاء تكتل 25 /30 خلال ترشحهم لانتخابات النواب المزمع إجراؤها قبيل نهاية العام الجاري.


وقال الزاهد، في تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “كل الدعم والتأييد لهيثم الحريري، ولنواب كتلة ٢٥ – ٣٠، ولكل صوت حر طالب معنا بالعدل وفتح النوافذ والزنازين”.


وكان عدد من نواب تكتل 25 /30 قد أعلنوا ترشحهم للانتخابات المقبلة، من بينهم هيثم الحريري وضياء الدين داود وأحمد طنطاوي.


وتحت شعار “نائب لكل المصريين” أعلن المهندس هيثم الحريري نائب مجلس النواب عن دائرة محرم بك وكرموز ومينا البصل بالإسكندرية ترشحة لانتخابات مجلس النواب التي يبدأ التصويت فيها في 21 أكتوبر المقبل، على نفس الدائرة بنظام الفردي.. فيما حصل هيثم الحريري على رمز الراديو.


وأعلن النائب ضياء الدين داود عن تقدمه بأوراق ترشحه اليوم لانتخابات مجلس النواب 2020 عن الدائرة الأولى بندر ومركز دمياط ومركز كفر البطيخ وقسم شرطة دمياط الجديدة.. وحصل النائب المتقدم للترشح على النظام الفردي مستقل على رمز انتخابي الحصان.


يأتي ذلك فيما قال النائب أحمد طنطاوي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “ما بين همي الشخصي بعدما أوجعني الألم، وواجبي العام في الدفاع عن الأمل.. فإني قد قررت (رغم الألم .. يحيا الأمل).


وأضاف طنطاوي “وحتى يتم الإعلان لاحقًا بإذن الله عن كافة ترتيبات الحملة الانتخابية عقب تقديم أوراق الترشح.. وعقب صلاة الجمعة من أحد بيوت الله (مسجد سيدي طلحة التاريخي بكفر الشيخ) أجدد العهد الذي قطعته على نفسي لحضراتكم منذ ٥ سنوات (أعاهدكم أمام الله على ألا أكذب عليكم، ولا أخون ثقتكم، ولا أقصر في آداء واجبي تجاه الوطن وتجاهكم)”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *