محبوس منذ 2019.. خالد علي يطالب بالإفراج عن مجدي قرقر: اليوم فرح ابنته وكل أمنيتها أن يحضر والدها معها عرسها

كتب- درب 

طالب المحامي الحقوقي خالد علي، بالإفراج عن السياسي مجدي قرقر، والمحبوس منذ 2019 على ذمة قضايا أمن الدولة عليا، حتى يستطيع حضور زفاف ابنته. 

وقال خالد علي: “دكتور مهندس مجدي قرقر محبوس احتياطي من ٢٠١٩، بنته فرحها المفروض كان من سنة، وكل شوية تأجله على أمل إخلاء سبيله وحضوره الفرح”. 

وأضاف خالد علي، اليوم الجمعة: “لم يخلى سبيل مجدي قرقر حتى الآن، واليوم فرح ابنته التي لا تتمنى شيء إلا إطلاق سراحه ووجوده معها في مثل هذا اليوم”. 

وفي سبتمبر 2019 وبالتزامن مع أحداث ومظاهرات 20 سبتمبر ضمن مجموعة أخرى من السياسيين والمعارضين الذين ألقت قوات الأمن القبض عليهم في هذه الأحداث. 

وأعلن حزب الاستقلال المعارض آنذاك عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت عن القبض على 20 من قيادات وكوادر الحزب بالقاهرة والمحافظات، وعلى رأسهم أمين عام الحزب مجدي قرقر. 

وذكر موقع الحزب أسماء بعض من ألقي القبض عليهم من قياداته، ومنهم: “الدكتور أحمد الخولي الأمين العام المفوض، والدكتورة نجلاء القليوبي الأمين العام المساعد، ومحمد الأمير أمين التنظيم بالحزب، ومحمد مراد أمين العمال بالحزب، والشيخ إبراهيم خضر الأمين المساعد بلجنة الفكر والدعوة، بالإضافة لمطاردة العديد من أعضاء الحزب الذين لم يكونوا موجودين في منازلهم وقت اقتحامها”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *