محاسب يصطحب ابنته للجامعة بـ«العجلة» لحضور الامتحان.. والطالبة: والدي بيهتم بيا وبشقيقاتي الـ3 وبيفطرنا الصبح (فيديو)   

آية حمدي: في أوقات بلاقيه عاملي شاي رغم إني المفروض خلاص كبرت واشتغلت في التدريس بس هو لسه زي ما معودنا  

والدة الطالبة: زوجي عطوف وحنون ولا يتأخر عن إسعاد بناته بكل الأشكال 

كتب: عبد الرحمن بدر 

تداولت صفحات وحسابات بمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأب أثناء توصيله ابنته الجامعة بـ«العجلة» في الصباح، وحظي الفيديو بانتشار واسع وإعجاب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وتخطى فيديو الأب، الذي يوصل ابنته إلى الجامعة بالعجلة قرابة 2 مليون مشاهدة على «فيس بوك»، بالإضافة إلى مئات التعليقات من المستخدمين، الذين عبرو عن مدى إعجابهم الشديد بالأب. 

البداية كانت بنشر الطالبة آية حمدي، لمقطع فيديو على  «فيس بوك»، ظهر فيه رجل مسن، يقود دراجته وخلفه فتاة. 

وكتبت: بابا وهو بيوصلني بالعجلة الساعة 6 الصبح عشان امتحان رابعة كلية. 

والد الطالبة يعمل محاسبًا في هيئة التأمين الصحي، ويستيقظ فجرًا كل يوم يحضر طعام الإفطار أحيانًا ثم يتولي مسؤولية استيقاظ بناته، كما قالت آية، مؤكة أنه منذ الصغر، وهو يعاملهم وشقيقاتها البنات الـ4 بنفس الطريقة. 

https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=476&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2F100004016480332%2Fvideos%2F281015777601371%2F&show_text=false&width=267&t=0

وتضيف: في أوقات بلاقيه عاملي شاي، رغم إني المفروض خلاص كبرت واشتغلت في التدريس، بس هو لسه زي ما معودنا. 

وقالت الطالبة:”أنا طالبة بكلية تربية قسم لغة فرنسية جامعة دمنهور، وإحنا من كفرالدوار، ووالدي عنده 59 سنة، كان بيوصلني الموقف، عشان أروح أحضر الامتحانات”. 

وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” على قناة “CBC”، أنها لم تكن تتوقع أن يحقق فيديو والدها وهو يقوم بتوصيلها للجامعة بالعجلة مليون ونصف مشاهدة في ٢٤ ساعة، مضيفة:” بابا بيوصلني الساعة ٦ صباحا إلى الجامعة ركوب الدراجات منذ شبابه، ويحرص على ركوبها بشكل مستمر”. 

وأضافت:” نشرت الفيديو بعفوية كبيرة، ولم أتوقع أنه سينتشر بصورة واسعة وسيتفاعل مع الآلاف علي شبكات التواصل الاجتماعي بعد نشرها له عبر صفحتها الشخصية”. 

وأشارت إلى أن والدها اعتاد علي العطاء المستمر ليس معاها فقط ولكن مع شقيقاتها الثلاثة، متابعة:”إحنا 4 بنات، أنا رقم اتنين، ودايما والدي بيهتم بينا كلنا في حكاية إنه يفطرنا الصبح، ويوصل الصغيرة لو عندها مدرسة، ولما يرجع يوصلني الجامعة”. 

وقالت إن هدفها من نشر الفيديو كلن توثيق هذه اللحظة الخاصة والسعيدة في حياتها، ونشرها عبر صفحتها الشخصية بـ”فيس بوك” كمفاجآة لوالدها، لافتة إلى أن والدها شعر بسعادة كبيرة بعدما شاهد دعوات الناس له في التعليقات على الفيديو الذي نشرته. 

وأكدت والدة الطالبة الجامعية آية حمدي، أن زوجها عطوف وحنون ولا يتأخر عن إسعاد بناته بكل الأشكال. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *