مجموعة «لا تصالح» تعلن عن جائـزة «فـلـسطـين وطـني» للأعـمـال الـفـنـيـة وتدعو الموهوبين للمشاركة (شروط وتفاصيل)

كتبت: ليلى فريد

أعلنت مجموعة لا تُصالح عن جائـزة ” فـلـسطـين وطـني ” للأعـمـال الـفـنـيـة، ودعت مجموعة #لا_تصالح كل الموهوبين  في مجالَي الأفلام الوثائقية والكتابة (من سن ١٤إلى٢٢ سنة) أن يشاركوا في المسابقة بإبداعاتهم في الأفلام القصيرة والكتابة.

وعن شروط المسابقة، قال المجموعة إنه تُستقبل الأعمال طوال شهر يونيو 2021، وحتى يوم 15 يوليو من نفس العام، وتنتهي المسابقة يوم 31 يوليو بالإعلان عن الفائزين، وفعاليات التكريم الإلكترونية، وتسليم الجوائز.

وأكدت أن المسابقة مفتوحة في مجالين، فئة الأفلام القصيرة التي تؤرخ وتسجل أحداث انتفاضة فلسطين 2021، (جائزة أولى بما يعادل 100 دولار)، على ألا تزيد مدة الفيديو عن 10 دقائق ولا تقل عن 5 دقائق متضمنة تعليقا صوتيا، أو قصيدة/أغنية؛ مرفقة بالعمل، والمشاركة متاحة لكل الجنسيات في الوطن العربي، وفئة الكتابة والشهادات التي توثق أحداث انتفاضة فلسطين 2021، وتعبر عن تجربة ذاتية في التفاعل مع أحداث الانتفاضة والتأثر بها،جائزة أولى بما يعادل 100 ) دولار. على أن لا تزيد المشاركة المكتوبة -بالتقريب- عن 1000 كلمة، والمشاركات خاصة بأهلنا داخل فلسطين من البحر إلى النهر.

وقالت المجموعة إنه يتم استقبال المشاركات المكتوبة على إيميل latosaaleh@gmail.com ، أو مشاركتها مباشرة، في مجموعة لا تُصالِح على (فيسبوك).

وأكدت أنه ستُجمّع كل المشاركات -بأسماء أصحابها- في كتاب واحد إلكتروني، تتولى المجموعة نشره، وستُنشر الفيديوهات على قناة لا تُصالِح (يوتيوب)، وعلى صفحة لا تُصالِح. معًا ضد التطبيع (فيسبوك). ليتم احتساب عدد التفاعلات من الجمهور (لايك، شير، كومنت)، بالإضافة لنقاط لجنة التحكيم التي تضم نخبة من الأدباء والفنانين والشخصيات العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *