مجدي عبدالغني: اتحاد الكرة عرض إقامة مباراة القمة بطاقم تحكيم مصرى والزمالك رفض.. والأهلي رشح هؤلاء

كتب- إسلام الكلحي

قال نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، مجدي عبد الغني في برنامجه «ملعب البلدوزر»، إن أحمد مجاهد رئيس اللجنة التى تدير اتحاد الكرة أن اللجنة عرضت على مسؤولى ناديى الأهلى والزمالك إقامة مباراة القمة المقبلة بطاقم تحكيم مصرى بداعى صعوبة استقدام بالدورى بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا وإجراءات العزل الصحى المتبعة حاليا والحجر الصحى فى معظم دول أوروبا.

وأضاف عبد الغني في برنامجه الذي يبث على قناة الشمس الفضائية أن مسؤولي الأهلى ابدوا موافقة مبدئية على الأمر وطلبوا من مجاهد تعيين حكم يتمتع بالشخصية القوية والكفاءة.
وبحسب عبدالغني رشح مسؤولو الأهلي الحكم محمود البنا والحكم إبراهيم نور الدين ليدير أحدهما المباراة، بينما رفض مسؤولو الزمالك المبدأ وطلبوا حكام أجانب للمباراة وفقا لقرار مجلس الوزراء بتعيين حكام أجانب لمباريات القمة بالدورى على نفقة الجبلاية.

وكشف مصدر باللجنة التى تدير الجبلاية أن رئيس اللجنة الثلاثية يفكر لإسناد مباراة القمة لحكم مصرى ويتواصل حاليا مع ناديى الأهلى والزمالك لتعيين حكم مصرى، كما رفض رئيس اللجنة إرسال أى خطابات للأتحادات الأوروبية لإستقدام حكام أجانب انتظارا لموقف القطبين، وفقا لما ذكر مقدم برنامج «ملعب البلدوزر».

يذكر أن مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك من المقرر إقامتها في ١٨ أبريل الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *