ليفربول يتعادل إيجابيًا مع فولهام في افتتاحية الدوري الإنجليزي.. وصلاح يسجل رقمين قياسيين

تعادل فريق ليفربول الإنجليزي مع مضيفه فولهام بنتيجة (2-2) في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” موسم 2022-2023.

وتمكن نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، من تسجيل الهدف الثاني لفريقه ليكون بذلك أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” يقوم بتسجيل أهداف خلال 6 مواسم على التوالي. 

ولم يتمكن أي لاعب قبل صلاح من تحقيق هذا الإنجاز الكبير.

وكان  حساب نادي ليفربول الرسمي على موقع “فيس بوك” قد كتب قبل أيام من انطلاق البريميرليج: “العام الماضي أصبح الملك المصري أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل في المباراة الافتتاحية لخمسة مواسم على التوالي.. هل يفعلها محمد للمرة السادسة؟”.

وبهدفه في شباك فولهام، عادل نجمنا محمد صلاح رقم آلان شيرار وفرانك لامبارد وواين روني كأكثر من سجلوا أهدفًا في المباريات الافتتاحية للدوري الإنجليزي بـ8 أهداف.

وبعد مباراة فولهام، هز صلاح شباك خصومه 8 مرات ومرر 5 تمريرات حاسمة لزملائه خلال 6 مباريات افتتاحية سابقة أمام كل من واتفورد ووست هام ومرتين أمام نوريتش وليدز يونايتد وفولهام.

ويعد صلاح أحد أبرز هدافى ليفربول عبر تاريخه، حيث سجل 157 هدفًا و 64 تمريرة حاسمة في 255 مباراة خلال رحلته مع قلعة الريدز تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *